بوابة الوفد:
2024-07-02@08:51:54 GMT

خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

أعلن مجلس إدارة شركة الكرة بنادى غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل، عن رحيل ناصر فاروق مدرب حراس المرمى لفريق الكره الاول .

وذلك بعد أن تقدم مدرب الحراس باستقاله واعتذار لإدارة النادى عن عدم الاستمرار مع الفريق بسبب سفره إلى دورة الإمارات العربيه، لحضور بعض الدراسات التدريبيه هناك ولكن لم تقتنع الغالبيه العظمى بهذا السبب حيث أن مدرب الحراس  كان يمكنه الحصول على اجازه لحضور الدوره كما حدث من قبل عندما سافر وحضر دورة تدريبيه بالامارات بعد حصوله على اجازه وعاد بعدها لمواصلة عمله مع الفريق .

وعلمت بوابة الوفد الإلكترونية، أن رحيل مدرب الحراس جاء بسبب وجود خلافات بين ادارة النادى ومدرب الحراس انتهت بتوجيه الشكر للمدرب .

كان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل، قد تعيين وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات والاسكاوتنج ، ويتمنى المجلس التوفيق له في مشواره الجديد مع النادي.

في المقابل، جدد اللاعب محمد جابر نجم غزل المحلة لمدة موسمين آخريـن، وذلك بناءً على توجيهات المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، في حضور تامر خليل نائب رئيس مجلس الإدارة والمنسق العام، وائل شكر نائب المدير التنفيذي للنادي، وعمر سعد - مدير شئون اللاعبيـن، ويعد جابر من أبرز لاعبي الفريق وكان له دوراً هاماً في عودة المحلة سريعاً للدوري الممتاز.

على جانب آخر، في إطار خطـة تطوير قطاع الناشئين في نادي غزل المحلة والتي يتبناها المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم , تـعاقد نـادي غزل المحلة مع اللاعب أحمد يحـيى مهاجم نـادي مصر للمقاصـة مواليد 2005 لدعم فرق القطـاع لهذه المرحلـة السنيـة , ويعد يحيى من أكثر المواهب الشابـة التي لفتت الأنظـار في منافسـات بطولـة دوري المحترفيــن.

قرر نادى غزل المحلة الإطاحة بعدد من اللاعبين من صفوف الفريق ممن لم يشاركوا مع الفريق بشكل أساسى خلال الموسم المنقضى لإتاحة الفرصة أمام أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للفريق في التعاقد مع لاعبين جدد بالدورى الممتاز .

وصعد غزل المحلة إلى دوري الأضواء خلال الموسم المنقضى في وصافة دوري المحترفين بصحبة بتروجت .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل – شيكو – أحمد سالم  – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – على عباس – نادر رمضان ، مع توجيه الشكر لمحمود عبد العزيز"  .

 

 

دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحله ناصر فاروق المهندس وليد خليل أحمد عيد عبد الملك المهندس ولید خلیل مجلس إدارة شرکة مدرب الحراس غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان

أعلنت شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز، وهي واحدة من شركات الاستشارات البوتيك الرائدة في المنطقة، عن إطلاق قسم جديد للاستشارات التطويرية، والذي يهدف إلى تزويد مطوري الضيافة بحزمة خدمات متكاملة تشمل الدعم الأساسي طوال عملية التطوير.

في إطار قسم الاستشارات التطويرية الجديد، ستتولى شركة ستيرلينج تنسيق المشروع نيابة عن المالك، بدءًا من مرحلة ابتكار الفكرة إلى مراحل التطوير والبناء، وصولاً إلى التشغيل الكامل للفندق.

في إطار تعليقها على الإطلاق، صرّحت السيدة تاتيانا فيلر، المديرة العامة لشركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفايزرز، قائلة: “لقد تبوأنا مكانة راسخة في قلب المشهد الفندقي في مدينة رأس الخيمة، ونحن متحمسون للاستفادة من الفرص الواسعة المتاحة هنا، ونُرحّب بالنمو السريع الذي يشهده السوق. بفضل خبرتنا الواسعة ومواردنا المُتقدمة، نمتلك كل المقومات اللازمة لقيادة مشاريع تطوير فندقية ناجحة. ويسرّنا إطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد، ما يعزز مكانة شركتنا الرائدة في هذا المجال.”

في إطار القسم الجديد، لن يضطر المستثمرون للخوض بمفردهم في عملية تطوير الفندق المعقدة. ستقدّم شركة ستيرلينج للمستثمرين مجموعة شاملة من خدمات الاستشارات الفندقية، بدءًا من ابتكار المفهوم الأمثل للفندق الذي يلبي احتياجات السوق، وصولاً إلى دراسة الجدوى المالية للمشروع، والتفاوض مع مشغلي الفنادق أو العلامات التجارية للحصول على أفضل الشروط الممكنة. ولا تتوقف خدماتنا عند هذا الحد، بل يواصل فريق الخبراء لدينا الإشراف على جميع أصحاب المصلحة والتنسيق معهم طوال عملية التطوير، بما في ذلك المقاولون والموردون والموظفون، لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة. الأهم من ذلك، فإننا نتوقع المشكلات المحتملة التي قد لا يتوقعها المطور لأول مرة، ونعمل على اتخاذ خطوات استباقية لمنعها أو التخفيف من حدّتها.

يتولّى مايكل باجداساروف، مدير الاستشارات الأول في شركة ستيرلينج، قيادة الفريق الذي بدأ بالفعل في تقديم خدمات استشارية متكاملة لعملاء القسم الجديد. ويُشرف الفريق حاليًا على مشروعين قيد التنفيذ. وتتضمن هذه الخدمات اتفاقية استشارية تطويرية شاملة مع شركة بي بي هولدينج لفندق متوسط الحجم على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، يتسع لحوالي 300-350 غرفة. وبعد مساعدة شركة بي بي هولدينج بنجاح في الاستحواذ على الأرض وإكمال دراسة جدوى مُتعمّقة وتطوير مفهوم المشروع، يُركز الفريق حاليًا على مهمتين رئيسيتين: البحث عن مشغل فندق مناسب واختياره، ودعم العميل في تأمين التمويل اللازم لإنجاز المشروع.

بتعليق على القسم الجديد، قال مايكل باجداساروف، مدير أول للاستشارات في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز: “نحن ندرك أن تطوير فندق جديد بالكامل غالبًا ما يُثير القلق لدى مطوري الفنادق لأول مرة، وخاصةً أولئك الذين يفتقرون إلى فريق تطوير داخلي كامل. تقدّم باقة خدماتنا الاستشارية المتكاملة لتطوير الفنادق نهجًا شموليًا، ما يتيح للمطورين اختيار مستوى مشاركتهم، سواء بالمشاركة الفاعلة في كل قرار أو الاطمئنان بوجود فريق ضيافة محترف يفحص كل عنصر من عناصر المشروع ويقدّم لهم خيارات من الحلول بدلاً من كومة من المشكلات.”


مقالات مشابهة

  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة