بوابة الفجر:
2024-09-19@19:24:10 GMT

تفاصيل الحلقة 68 من مسلسل "اسمي فرح"

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

يهوى الجمهور البحث عن قنوات تعرضه المسلسلات التركية والعربية مترجمة أو مدبلجة ودائمًا يحرصون على البحث عن ترددات كل قناة على حدى حتى يستمتعوا بأحدث الأعمال المعروضة على الفضائية المقصودة
وفي هذا الصدد، يحرص الفجر الفني دائمًا على إفادة الجمهور وعرض المعلومات المطلوبة الذي يريد الجمهور معرفتها خاصة عن مسلسل "اسمي فرح" وتفاصيل الحلقة الـ 68.

 


قصة مسلسل اسمي فرح

تدور الأحداث حول فرح وهي امرأة إيرانية تبلغ من العمر 28 عامًا تفر من إيران إلى فرنسا ثم اضطرت للتوقف في اسطنبول حتى بدأت أن تعيش كـ هاربة، يعاني ابنها من مرض نادر، على الرغم من حصولها على تعليم طبي تعمل فرح بشكل غير قانوني كعاملة نظافة هدف فرح في الحياة هو أن يتمتع ابنها بصحة جيدة وتريد الذهاب لفرنسا
لكن عالم فرح انقلب رأسا على عقب بين عشية وضحاها عندما تشاهد جريمة قتلارتكبتها المافيا في مكان اذهب لتنظيفه وتلتقي بطاهر (إنجين أكيوريك). فرح، على حساب حياتها والمافيا تريد قتلها وهذه المهمة تكلف لطاهر وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل اسمي فرح

يشارك في بطولته: إنجين أكيوريك Engin Akyürek، ديميت أوزدمير  Demet Özdemi، ميرت دوغان Mert Dogan، فرات تانيس Firat Tanis، أوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk، علي سورمالي Ali Sürmeli، ليل بشار Lale Basar، مصطفى افكران Mustafa Avkiran، ألبر توريدي Alper Türedi، سنان كارا Senan Kara، دريا بينار أك Derya Pinar Ak، وإخراج رجائي كاراجوز Recai Karagöz، ومن إنتاج O3 Medya.


مواعيد المسلسل


يعرض المسلسل على قناة فوكس وهو من بطولة الممثلة الشهيرة دیمیت اوزديمير وتجسد شخصية "فرح" والنجم التركي انجين اكيوريك ويجسد شخصية " طاهر"، ويعتبر المسلسل من المسلسلات التنافسية هذه الفترة، حيث سوف يعرض كل يوم اربعاء.

 


ظهور فكرة المسلسلات التركية على القنوات

وفي سياق متصل، ظهرت فكرة إنشاء قنوات المسلسلات التركية التي دفعت جميع المشاهدين القيام بالبحث عن تردد قنوات المسلسلات التركية لمشاهدة ومتابعة الأحداث الجارية في المسلسلات والتي كانوا في حالة ترقب دائم لها حيث تم إنشاء أكثر من قناة خاصة بالمسلسلات التركية وعرض الأخبار الخاصة بالفنانين الأتراك وأحدث أعمالهم مما زادت فرصة المشاهد في متابعة الكثير من المسلسلات المختلفة منها الكوميدية والرومانسية والدراما والتاريخية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسمي فرح قصة مسلسل اسمي فرح مسلسل اسمي فرح

إقرأ أيضاً:

برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

تعرض اليوم، الحلقة الرابعة من المسلسل الاجتماعي الجديد “برغم القانون” والذي جذب انتباه شريحة كبيرة من الجمهور خلال الساعات الأولى من طرحه، كما تصدر منصات الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون 

تأتي حلقات “برغم القانون”  يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

 

بدأت الحلقة الأولى من أحداث مسلسل “برغم القانون” ببحث الفنانة إيمان العاصي عن زوجها في يومها  الروتيني، لتفاجأ باختفاءه التام من المنزل وغلق هاتفه المحمول.

 

تنال مشاعر الخوف والاستنكار ملامح العاصي ليقطعها ظرف يحتوي على مبلغ مالي كبير ورسالة وداع “الفلوس دي سددي بيها ديوني وانسيني وماتدوريش عليّ”.

تخرج إيمان العاصي هائمة على وجهها في الشوارع وتبلغ أقسام الشرطة باختفاء زوجها وتعود ليلًا لأحضان أبنائها لتهرب من الضياع الذي تسبب فيه اختفاء زوجها لتقطع محاولات الهدوء اتصال طارئ من أحد الضباط ليبلغها بوجود جثة بنفس مواصفات زوجها.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»
  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟