نظم حزب المصريين الأحرار بأسيوط احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة؛ وذلك تعبيرًا عن فخرهم واعتزازهم بهذا اليوم التاريخي الذي أعاد لمصر كرامتها وسيادتها، وذلك وفقًا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام.

وشارك الاحتفالية وفد من الحزب بقيادة محمد أبو عين أمين التنظيم بالمحافظة، ومجموعة من شباب الحزب، حيث تم توزيع الورود والشكولاته والأعلام المصرية على المواطنين في الشوارع التي شهدت انطلاق الثورة، خاصة أمام مبنى المحافظة وميدان الحرب والسلام والمحطة والمجذوب وموقف نزلة عبد اللاه.

وأكد محمد أبو عين أن هذه الفعالية تأتي تنفيذًا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وتحت إشراف اللواء محمد العسقلاني أمين المحافظة، شهدت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين الذين حرصوا على اقتناء العلم المصري ورفعه فوق سياراتهم، تعبيرًا عن مشاعرهم الوطنية وفرحتهم بهذه الذكرى العظيمة.

ووجه أبو عين التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي بذل جهودًا جبارة لإنقاذ مصر من براثن الفوضى والإرهاب، كما وجه التحية والشكر للقوات المسلحة الباسلة التي حمت الثورة ودافعت عن الوطن، ولرجال الشرطة المخلصين الذين يسهرون على أمن البلاد واستقرارها.

وأكد أبو عين أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية، تجلت فيها إرادة المصريين في التغيير والخلاص من حكم جماعة الإخوان الفاسد، مشددًا على ضرورة استمرار العمل من أجل بناء مصر قوية ومزدهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار ثورة 30 يونيو 30 يونيو السيسي أبو عین

إقرأ أيضاً:

«السفيرة عزيزة» يهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو: أعظم يوم في تاريخنا المعاصر

هنأت الإعلامية سناء منصور الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، متابعة: «أعظم يوم في تاريخنا المعاصر، اليوم اللي قالوا فيه لا لكل قوى الظلام، اليوم اللي نزل فيه المصريون واستردوا بلدهم من عدو غاشم».

ثورة 30 يونيو لها بصمة مضيئة

وأشارت «منصور»، خلال تقديم برنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي» إلى أن هذه الثورة لها بصمة مضيئة وعظيمة جدًا في تاريخ مصر، وتستمر بصمتها للأبد، مؤكدة أن المرأة المصرية شاركت في هذه الثورة ونزلت الميادين بكل ثقة وإصرار للعودة بمصر إلى بر الأمان، وحققت إنجازات عديدة وتعيش عصرها الذهبي منذ ثورة 30 يونيو.

كما هنأت الإعلامية سالي شاهين، الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، موضحة أنه يوم عظيم وأعاد لمصر الإحساس بالأمان، وكانت ثورة الشعب بأكمله وبشكل خاص المرأة المصرية صانعة التاريخ التي قالت «لا» لجماعة كانت تريد عودة النساء لعصور الظلام.

مقالات مشابهة

  • بالأعلام والأغاني الوطنية.. حزب «المصريين» يحيي ذكرى 30 يونيو في البحر الأحمر
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • «الشعب الجمهوري» بالقليوبية يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويكرم أسر الشهداء
  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو في روما
  • «السفيرة عزيزة» يهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو: أعظم يوم في تاريخنا المعاصر
  • التحالف الوطني يهنئ المصريين بذكرى «30 يونيو»: نقطة تحول في تاريخ مصر
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • «الإنتاج الثقافي» يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بساحة الهناجر غدا