صلالة - الرؤية

نظّمت اللّجنة الصَّحّيّة بولاية صلالة مُتمثّلةً في "عازمون" بالتَّعاون مع قيادة شُرطة عُمان السُّلطانيّة بمُحافظة ظفار ( إدارة مُكافحة المُخدّرات والمؤثِّرات العقليّة ) وعددٌ من الجِهات المعنية وجمعية المرأة العُمانيّة، فعالية تحت شِعار #استثمر_في_الوِقاية وذلك بالتَّزامن مع احتِفاء سلطنة عُمان باليوم العالميّ لمُكافحة المُخدّرات والمؤثِّرات العقلية، برعاية الشَّيخ سالم بن مُحمَّد العمري "نائب والي صلالة"، والّتي انطلَقت مساء الخميس الماضي بالمُجمّع التِّجاريّ "صلالة جراند مول" بمنطقة السَّعادة واختتمت مساء اليوم السَّبت 29 يونيو 2024 م.

حيث تضمّنت الفعالية على مَعرضٍ توعويٍّ وعُرُوضٍ مرئيّةٍ توعويّةٍ هادفة بالإضافة إلى عِدّة مُسابقات ترفيهيّة تستهدف الأطفال والحُضُور.

كما اشتملت الفعالية على مِنَصّةٍ إذاعيّةٍ لـ برنامج بودكاست #عازمون من تنفيذ قناة #البيداء الإعلاميّة، يتمّ من خلالها استضافة شخصيَّات مؤثِّرة في المُجتمع المَحَلِّيّ للتحاور معهم والنِّقاش حول التَّوعية بمخاطر هذه الآفات والظَّواهر السَّلبيّة الّتي تستهدف الشَّباب ومختلف فِئات المُجتمع.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

هذه أهم الحركات الإنتقالية لنواب رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش

مصطفى عرباوي
علمت جريدة مملكة بريس من مصادر مطلعة أن والي أمن مراكش أصدر تعليمات بتغيير نواب رؤساء المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، في إطار حركة انتقالية تهدف إلى الرفع من وتيرة العمل الأمني وضخ دماء جديدة لتحسين الأداء. هذا التوجه يندرج ضمن رؤية تهدف إلى تعزيز مردودية العمل الأمني الذي يتابعه والي الأمن عن كثب، استجابة لتحديات متزايدة تهدد الأمن العام في المدينة.

وشملت هذه الحركة الانتقالية تبادل المناصب بين كل من نائب رئيس المنطقة الأمنية الثانية مع نائب رئيس المنطقة الأمنية الخامسة وكذلك بين كل من نائب رئيس المنطقة الأمنية الثالثة مع نائب رئيس المنطقة الأمنية الرابعة .
وتأتي هذه التغييرات في سياق سعي ولاية أمن مراكش إلى تحسين جودة الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، في ظل التحديات الأمنية المتزايدة التي تواجه المدينة، مثل النمو السكاني والتوسع العمراني، بالإضافة إلى التطورات في عالم الجريمة المنظمة. وتعتبر هذه الحركات الانتقالية جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى مواكبة هذه التحولات وضمان فعالية أكبر في مواجهة الجريمة.

مقالات مشابهة

  • لقاءان في الأدوار النهائية بالدوري العام للهوكي.. غداً
  • تنظيم يوم توعوي للعاملين في المعهد القومي للأورام
  • إعلان حظر التجوال في 14 منطقة بولاية شرناق!
  • جمارك مطار صلالة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
  • شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة.. استثمر بعائد مميز يصل إلى 30%
  • "استثمر في نفسك".. ورشة عمل لتنمية المهارات في "بنات عين شمس"
  • صلالة يحصد الجولتين الأولى والثانية في دوري الأندية للبولينج
  • هذه أهم الحركات الإنتقالية لنواب رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش
  • حركة إنتقالية تهم رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي