لم يعد واتساب مجرد تطبيق مراسلة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكنه أصبح أيضًا منصة شائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
وفي الآونة الأخيرة، سمح تطبيق واتساب للمستخدمين بمشاركة الصور بجودة HD العالية؛ ما أدى إلى تحسين التجربة بشكل أكبر.
ومع ذلك، قد ينقلب هذا الأمر ليصبح غير مريح في بعض الأحيان، إذ إن تطبيق واتساب لا يخطرك في حال فشل تحميل الوسائط أو توقفه مؤقتًا.


ولكن بعض الأخبار الجيدة طرأت على هذه المشكلة، لأن واتساب يعمل على حلها.
ميزة إشعارات جديدة
يختبر واتساب ميزة إشعارات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال إبقاء المستخدمين على علم بحالة تحميلات الوسائط الخاصة بهم.
تهدف هذه الميزة، التي تم تقديمها في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيلiOS ، إلى إعلام المستخدمين على الفور في حال توقف عملية تحميل الوسائط مؤقتًا أو فشلها، دون الحاجة إلى فتح التطبيق للتأكد من ذلك.
بذلك، ستوفر هذه الميزة الجديدة تحديثات مباشرة حول حالة تحميلات الوسائط.
وعندما تتم مقاطعة التحميل بسبب مشكلات في الاتصال أو التبديل إلى تطبيق آخر، سيتلقى المستخدمون إشعارًا يشير إلى الصورة أو الفيديو المتأثر بذلك.
على سبيل المثال، سيظهر إشعار مثل “توقف التحميل مؤقتًا، افتح التطبيق لاستئناف الإرسال” لينبه المستخدمين إلى الانقطاع؛ ما يسمح لهم باتخاذ إجراء فوري لاستئناف التحميل.
يذكر أنه حتى الآن، لم يكن المستخدمون يدركون في كثير من الأحيان أن التحميل الخاص بهم قد توقف مؤقتًا أو فشل، إلا عندما يعيدون فتح واتساب؛ ما أدى إلى تأخير في مشاركة الوسائط المهمة.
ومع هذا النظام الجديد، يتلقى المستخدمون تنبيهات فورية حول أي انقطاع أو فشل في التحميلات الخاصة بهم، ما يضمن أنهم سيكونون على علم دائمًا؛ ما سيسمح لهم بمعالجة مثل هذه المشكلات دون تأخير.
وميزة الإشعارات متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من واتساب بيتا لنظام التشغيلiOS، ومن المتوقع أن يتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

“هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي عمر على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور وفيديوهات خلال قضائها إجازتها الصيفية رفقة زوجها المخرج محمد سامي في العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت مي وهي تستمتع مع زوجها بأجواء الصيف في حديقة الهايد بارك بلندن وسط الطبيعة الساحرة، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وهي تقود دراجة هوائية وسط ضحكاتها مع زوجها، اللذين بديا في قمة السعادة، وعلقت مي على الصور قائلة: “هذه حقيقتي”.

يُذكر أنه تم تكريم مي عمر وأبطال وصناع مسلسل الدراما الشعبي “نعمة الأفوكاتو” خلال ندوة فنية أُقيمت بنادي روتاري الإسكندرية بحضور جميع أبطال العمل ومنهم المخرج محمد سامي، وأروى جودة، وعماد زيادة وأحمد زاهر.

وأعربت مي في كلمتها خلال التكريم عن سعادتها بنجاح المسلسل، وقالت: “الحمد لله رب العالمين علي توفيقه وكرمه الكبير.. عندي أحاسيس كثيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية والإشادات الكبيرة التي جاءتني من ناس كثيرين أحبهم وأحترمهم”.

وتابعت: “إحساس بالامتنان لنجاح المسلسل وتوفيق الله الذي فاق كل التوقعات وإن مسلسل نعمة الأفوكاتو يتصدر نسب المشاهدات على مستوى العالم طوال فترة عرضه على منصة شاهد، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل الذي كنت متعلقة بكل تفصيلة فيه وإحساس بالمسئولية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله”.

واختتمت حديثها قائلة: “شكرًا من قلبي للجمهور المصري والعربي الكبير في كل دول العالم، وأراكم في حكاية جديدة رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله ويا رب دايمًا أكون عند حسن ظنكم بي وأعدكم دائمًا بتقديم الأفضل.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • واتساب يوقف الدعم عن 35 هاتفاً: ترقية الأجهزة أصبحت ضرورة
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • اليابان تصدر الأربعاء المقبل أوراقاً نقدية جديدة باستخدام “الصور الثلاثية الأبعاد”
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • «لو موبايلك ضاع».. طرق استرجاع الصور والبيانات ورسائل الـ«واتسآب»
  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد