CNN Arabic:
2024-07-02@09:30:55 GMT

السيسي يثير تفاعلا بذكرى 30 يونيو: أجدد العهد معكم

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدوينة نشرها بذكرى "ثورة 30 يونيو".

وقال السيسي في تدوينة التي نشرها على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا): "تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات.

. فمنذ احد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود".

وتابع السيسي قائلا: "واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات.. تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين.. وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب".

ويحيي المصريون ذكرى ثورة 30 يونيو/ حزيران العام 2013 التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان المسلمين والرئيس الأسبق، محمد مرسي، بعد عام من وصولهم إلى السلطة في عام 2012.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ثورة 30 يونيو 30 يونيو الإخوان المسلمين تغريدات عبدالفتاح السيسي محمد مرسي

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو

هنأت إدارة الحوار الوطني الشعب مصر العظيم بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وقالت إدارة الحوار الوطني إن المصريين سطروا في 30 يونيو ملحمةً وطنية فريدة، عمادها الحفاظ على الوطن، واستقلاله وأرضِه وترسيخ ثوابت هويته، ضد قوى الشر، مؤكدين أن مصر للمصريين.

ويحتفل المصريون اليوم بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وأحيا الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، مشيرا إلى أنها أكدت على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات.

وقال الرئيس السيسي إنه منذ ١١ عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود.

وأضاف الرئيس السيسي أن اليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات، موجها التحية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين.

واختتم قائلا: أجدد أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب.
 

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني في ذكرى ثورة 30 يونيو: المصريون سطروا ملحمة وطنية فريدة
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: مصرون على عبور كل التحديات
  • الرئيس السيسي: منذ 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بلادنا
  • السيسي يشيد بالمصريين: يضربون أروع الأمثلة في التماسك.. ويجدد العهد: مصرون على عبور كافة التحديات
  • عاجل| السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • في ذكرى 30 يونيو.. السيسي: مصر لن تتخلى أبدا عن إصرارها على عبور كل التحديات
  • السيسي في ذكرى 30 يونيو: أؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات