تأهل المنتخب السعودي رسميًا للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا، والتي تستضيفها محافظة الطائف، عقب تعادله مساء السبت مع المنتخب العماني على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بهدف لكل منهما.
وفي المباراة الأخرى لحساب ذات المجموعة تعادل المنتخب الكويتي مع نظيره اليمني على ملعب عكاظ بهدف لمثله، ليختتم الدور بصدارة المنتخب السعودي للمجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب اليمني الذي حل ثانيًا، في حين ينتظر المنتخب اليمني نتائج مباريات الأحد للدخول في حسابات أفضل ثاني للتأهل للدور نصف النهائي، فيما حل منتخب عمان في المركز الثالث بأربع نقاط، والمنتخب الكويتي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية

 اختتمت مساء اليوم، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، المقامة حاليًا في محافظة الطائف التي تستمر حتى 5 يوليو المقبل.
وتصدّر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.
وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلًا 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.
كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مسجلًا 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، حيما حصل منتخب سوريا على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً، علمًا بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإسباني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الجورجي (4-1)
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)
  • المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أوروبا بفوزه على نظيره السلوفاكي
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي