مرات حاجات صغيرة بتصنع يومك بطريق تتعجب منها… أمس إضطريت أطلع بعد صلاة الظهر في عز الحر وأنا عايزة أنزل من الدكان -دايما باخد لي وقفة وبشيل هم من السلم- شابة مصرية منقبة لاحظت لوقفتي طوالي سألتني لو كنت محتاجة مساعدة والموقف ده دايما بقابلني في المترو والمواصلات وفي كل موقف يخطر لي فيهو إني محتاجة مساعدة بلقى حد بيعرضها قبل ما أطلب… الناس ديل كل ما أتذكر مواقفهم دي بدعي ليهم بظهر الغيب وكمان زعلي من القلة القليلة الإتعاملت معاي بطريقة سيئة بيتمسح .

حقيقي البنشوفه في السوشيال ميديا ولا 1% منه بيلاقينا في الواقع .

شكرا لكل أبناء مصر وبناتها من أول العسكري الطلع في الباص بالليل يوزع علينا بسكوت التمر في معبر قسطل المصري إلي الشابة المنتقبة التي عرضت المساعدة أمس

Salma Mohamed Salih Omer

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • سلام: شكراً قطر
  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • 11500 جنيه تعيد سمع «كامل»
  • لجنة المعلمين السودانيين: التقديرات تشير إلى «300» مدرسة سودانية في مصر
  • كيف يمكن للأهل مساعدة أبنائهم خلال امتحانات التوجيهي أو البكالوريا؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • الباحثون عن عمل.. مُعاناة بالنهار وهَمٌ بالليل
  • مسئولة أوكرانية: نستهدف الحصول على مساعدة عسكرية مضمونة خلال قمة الناتو بواشنطن