عقب الإعلامي عمرو أديب، على شكوى طلاب الثانوية العامة من صعوبة امتحان مادة الفيزياء، قائلا: "إحنا البلد الوحيدة اللي بيطلع فيها الطلاب مشنتحين".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه.. كل سنة لازم مادة أو اتنين يتنكد على الطلاب نكد الفيل".

مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد" بسبب المؤتمر المصري الأوروبي.. أديب: "محتاجين وزير استثمار شاطر"

وفي نفس السياق وجه الدكتور شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، رسالة طمأنة إلى طلبة الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء اليوم.

وقال "زلطة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، إن كل ما تداوله من شكاوى سيتم أخذها في عين الاعتبار، مشيرًا إلى أن وزير التربية والتعليم وجه لجنة فنية لإصدار تقرير عن مواصفات الورقة الامتحانية للفيزياء.

ونوه بأنه تم إغلاق ما يقرب من 100 جروبات للغش تضم عدد كبير من الأشخاص تدعي ما يسمى بتسريب الامتحانات وتقوم بتداول ورق الأسئلة، متابعًا "فيه طلاب يتحايلوا ويدخلوا بسماعة أذن أو موبايل ويتم التعامل معهم نعترف بوجود حالات غش ولكننا نضبطه ونواجهها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الثانوية العامة الفيزياء مادة الفيزياء امتحان مادة الفيزياء

إقرأ أيضاً:

جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية

شمسان بوست / خاص:

دشن نواب رئيس جامعة المهرة، لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، وللشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، اليوم، امتحانات تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية، للعام الجامعي 2025-2024م، الذي تشرف عليه نيابة الدراسات العليا بالجامعة تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور أنور محمد كلشات.



والجدير بالذكر أن برنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية ينفذه قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية.


وطاف نواب رئيس الجامعة وعدد من قيادات الجامعة، بقاعة الامتحان، مطلعين على سير العملية الامتحانية ومستوى الإقبال.


واستمع نواب رئيس الجامعة لجملة من ملاحظات الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحان الكفاءة في اللغة الإنجليزية، واستفساراتهم، وكذا طبيعة الصعوبات الماثلة أمامهم، مشيدين بمستوى الإعداد وعملية التنظيم والإجراءات المتخذة.. كما أبدوا الحرص الشديد على إنجاح العملية الامتحانية واخراجها بالصورة المثالية تحقيقا لأهداف الجامعة، وتذليلهم كافة الصعوبات أمام الطلاب.



حضر التدشين عميدا كليتي الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية والتربية ونوابهم.

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد