بوابة الفجر:
2024-09-30@18:56:46 GMT

إليك رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024 yemenexam.com

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن ظهور نتائج الصف التاسع لعام 2024. يمكن للطلاب اعتبارًا من صباح يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، استخراج النتيجة باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر موقع نتائج اختبارات اليمن الرسمي yemenexam.com. جاء هذا الإعلان بعد انتظار طويل من الطلاب وأولياء أمورهم للحصول على نتائج الصف التاسع في جميع المحافظات اليمنية.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024.. yemenexam.com وخطوات استخراج النتيجة


كشفت وزارة التربية والتعليم اليمنية في الساعات الماضية عن عدد من الروابط الرسمية التي يمكن لطلاب الصف التاسع في كافة المحافظات اليمنية استخدامها للاستعلام عن النتائج. أشارت الوزارة إلى أن نسب النجاح لهذا العام كانت مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة. يمكن للطلاب أيضًا استخراج النتيجة من خلال الاتصال بالرقم الأرضي المخصص لهذا الغرض: 009671540317.

خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2024 عبر yemenexam
 

لاستخراج نتائج الصف التاسع لعام 2024 بعد الإعلان الرسمي عنها في مختلف مدارس اليمن، يجب اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى رابط الموقع الخاص بالإدارة العامة للاختبارات yemenexam.com.
الضغط على "نتائج الامتحانات" من واجهة الموقع.
تحديد المرحلة التعليمية الخاصة بالطالب وهي "الصف التاسع".
إدخال بيانات الطالب في الحقول المخصصة.
الضغط على "بحث".
ستظهر نتيجة الطالب تفصيلًا.


الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم


يمكن للطلاب أيضًا الاستعلام عن درجات الصف التاسع اليمن برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.من قائمة خدمات الوزارة، اختيار "نتائج الاختبارات".سيتم تحويلك إلى موقع النتائج الخاص بالوزارة.إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص لنتائج الأعوام السابقة.اختيار السنة الدراسية 2023-2024النقر على "بحث".

جدير بالذكر أن  تصحيح جميع الأوراق الامتحانية لطلاب الصف التاسع في جميع المحافظات اليمنية، وقد توقفت عمليات التصحيح خلال فترة عيد الأضحى المبارك. تم الإعلان عن النتائج بعد 45 يومًا من انتهاء الطلاب من أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات اليمنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابط نتائج الصف التاسع اليمن نتائج الصف التاسع اليمن رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024 وزارة التربية والتعليم اليمنية التربیة والتعلیم الیمنیة المحافظات الیمنیة نتائج الصف التاسع الصف التاسع الیمن

إقرأ أيضاً:

مدعي عام «الجنائية الدولية» يتسلم نتائج شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي

أعلنت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، تلقى مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية ملف يتضمن أعمال ونتائج المرحلتين الأولى والثانية من جهود البعثة المشتركة لتوثيق شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المحتل، والتي تضمنت توثيقا لشهادات 126 جريحا وأفراد أسرهم ممن يتلقون الرعاية الطبية في مستشفيات جمهورية مصر العربية.

العدوان الإسرائيلي على غزة

وأشارت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بيان لها، إلى أن الملف تضمن أيضا توثيقا لتعنت سلطات الاحتلال في منع تدفق أهم المساعدات المنقذة للحياة بين نوفمبر 2023 ومايو 2024، قبل أن يتوقف تدفق القسم الأكبر من المساعدات عقب احتلال قوات الاحتلال للجانب الفلسطيني من معبر رفح الحدودي وخط الحدود الفاصل بين جمهورية مصر العربية وقطاع غزة المحتل وهي المنطقة المعروفة بمحور صلاح الدين أو محور فيلادلفيا.

جهود توثيقية للجرائم الإسرائيلية

وكان كل من المنظمة العربية لحقوق الإنسان ومركز الميزان لحقوق الإنسان قد شكلا فريقا من خبراء التحقيق الميداني وحصلا على تصريح من السلطات المصرية للقيام بجهود توثيقية للجرائم الإسرائيلية، وقام الفريق خلال المرحلتين الأولى والثانية (من فبراير إلى يونيو) بزيارة 22 مستشفى من بين 111 مستشفى يتلقى فيها 5500 جريح ومريض فلسطيني الرعاية الطبية، في 12 محافظة مصرية من بين 26 محافظة تضم المستشفيات.

ولفتت المنظمة إلى أن الفريق زار معبر رفح الحدودي ومركز تنسيق المساعدات الإنسانية بالعريش ومستشفيات شمال سيناء، حيث قام بتوثيق منهجية الاحتلال الإسرائيلي في الحد من المساعدات الجوهرية والضرورية، على نحو يدعم الاتهامات بارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة منذ 8 أكتوبر 2023، فضلا عن طائفة واسعة من الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضحت العربية لحقوق الانسان أن الفريق سبق وأن قدم موجزا عن الاستنتاجات إلى لجنة التحقيق التابعة لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، وإلى الدورة 55 للمجلس في نهاية مارس 2024، وإلى المقررة الخاصة بحقوق الإنسان في فلسطين المحتلة فرانشسكا ألبانيز خلال زيارتها للقاهرة في أبريل 2024، وتبادل المعلومات مع وفد منظمة مراقبة حقوق الإنسان الأمريكية هيومان رايتس ووتش خلال زيارته للقاهرة في أبريل 2024.

مقالات مشابهة

  • وقف الضريبة على سعر الصرف الرسمي اعتباراً من يوم غد
  • مدعي عام «الجنائية الدولية» يتسلم نتائج شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي
  • المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول / أسماء
  • رابط التحويل بين كليات الأزهر 2024
  • الموعد الرسمي لإجازة 6 أكتوبر 2024
  • رابط التسجيل بحملة تطعيم أطفال غزة في مصر
  • التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية / رابط
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين