خاص

أكدت الفنانة السورية ديمة بياعة أن قرار انفصالها عن زوجها الفنان تيم حسن كان القرار الصائب، وأنه لو عاد بها الزمن مرة أخرى ستنفصل عنه.

وقالت بياعة: “حرفياً ماكان عندي حياة معه ابداً ولا مهنياً وهو اقنعني اني اجلس بالبيت واترك التمثيل وانا ضحيت عشان هو يطلع ويصور ويكون مرتاح”.

وقدمت الفنانة السورية نصيحتها للفتيات، حيث أكدت أنه أي امرأة تفكر في الطلاق يجب عليها اتخاذ هذا القرار، في حال أنها لن تستطيع تغيير زوجها.

أكدت قائلة:” انا بقول لأي امرأة بتفكر تتطلق روحي تطلقي اذا إنتي مافي مجال تصلحي زوجك وعايشه بجحيم لأن الأولاد اللي خايفة عليهم يتربوا بعيد عن ابوهم أو أمهم هذا أحسن من انهم يعيشوا معكم بجو يفكرو أن ذي العائلة”.

وبدأت ديمة بياعة حياتها الزوجية مع تيم حسن في عام 2002،وأنجبا ورد وفهد، لينفصلان عام 2012،وترتبط بعدها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-320.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-319.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تيم حسن ديمة بياعة طلاق نصيحة

إقرأ أيضاً:

عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا

عقب انتهاء فعاليات الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة والذي نظمته مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة قدمت سهير عبد القادر رئيس ومؤسس الملتقى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على رعايته الكريمة للملتقى ومساندته الدائمة والمستمرة للمؤسسة وأبنائها ولكافة الجهات الداعمة والمسئولون عنها، كما توجهت بالتحية لكل الوزارات والهيئات ومؤسسات المجتمع المدنى الذين شاركوا وساهموا فى نجاح هذه الدورة. 

 

وأكدت أن تنامي عدد الوفود وممثلو الدول وكذلك الأنشطة يبرز جانبًا من جهود دعم أصحاب الهمم سعيًا لاظهار طاقاتهم وامكاناتهم، وأضافت أن رعاية ذوي القدرات الخاصة يعد رسالة سامية تجسد معاني الانسانية والقيم النبيلة، مشيرة انهم اكتشاف هذا العصر واحد مفردات المجتمع الهادف إلى البناء والتنمية.

تفاصيل الملتقى 

 

وكان الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة قد أقيم بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الافروصيني وجاء تحت شعار بكرة أحلى بينا وشارك به 53 دولة عربية وأجنبية وعدد من كبار الفنانين والمبدعين فى مختلف المجالات بالتعاون مع عدد من الوزارت والهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدنى وهى الثقافة، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، التخطيط والتنمية الإقتصادية، السياحة والاثار، الشباب والرياضة، التعاون الدولى، المجلس القومى للمرأة، المجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة وضمت فعالياته ورش عمل وعروضًا فنية متنوعة وشهدت لاول مرة قسما لأفلام السينمائية الخاصة بالمرأة الإفريقية إلى جانب مشاركة مجموعة من الأطفال في لجان التحكيم.

مقالات مشابهة

  • برلماني: رسائل الرئيس في احتفالية الشرطة أكدت قدرة مصر على حماية أمنها القومي
  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • تعرف على عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية في الحديدة وآثار القصف على محطتي الكهرباء (فيديو)
  • صاروخ باليستي أطلق من لبنان في اتجاه حيفا.. وأكثر من مليون مستوطن يهربون إلى الملاجئ
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا
  • قصف صاروخي من لبنان يصل إلى القدس المحتلة.. وتوثيق إصابةٍ مباشرة (فيديو)
  • شاهد بالفيديو| لحظة وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين الصهاينة نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو
  • ⁠أول محامية كفيفة بالمملكة تروي كيف فتحت مكتب المحاماة الخاص بها