أكد محمد فاروق، أن مسؤولو النادي الأهلي، تلقوا العديد من الترشيحات القوية من قبل وكلاء اللاعبين بشأن التعاقد مع ظهير أيسر يلعب في أوروبا تمهيداً ليكون بديلاً للتونسي الدولي علي معلول في الفترة القادمة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم: "عرض بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب إفريقي من مواليد 2003 ويلعب في مركز الظهير الأيسر في دوري الدرجة الثانية في أحد الدول الأوروبية ليكون خليفة التونسي علي معلول في المستقبل".

وتابع فاروق: "لم يحسم السويسري كولر المدير الفني لفريق الأهلي موقفه من التعاقد مع اللاعب من عدمه حتى الأن، والأمور مؤجلة في الوقت الحالي، وإدارة الأهلي تنتظر قرار المدير الفني، من أجل الدخول في مفاوضات قوية مع اللاعب".

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انتهت مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث صعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعداً مع إنبي.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي المصري البورسعيدي الأهلي اليوم علي معلول اخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن