أكد سمير عثمان الحكم الدولي السابق  أن مايحدث خيال علمي من هذه الاخطاء مؤكدا أن حكم الفيديو كان يجب أن يراجع لقطة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بشكل جيد.

تصريحات سمير عثمان

وأضاف سمير عثمان في تصريحات تلفزيونية، أنه لاول مرة يقول هذه الجملة أننا وصلنا إلى مرحلة الاستهتار بمقدرات كرة القدم وحكم الفيديو كان يجب أن يتأني بشكل جيد.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وواصل، أن هدف بيراميدز امام سموحة غير صحيح والمفروض ان تكون الكرة فاول لان لاعب بيراميدز تعمد دفع لاعب سموحة زحكم الفار ظل يبحث عن التسلل ونسي أن هناك فاول.

واختتم تصريحاته، أن البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام بيهزر وبيخلق مشاكل وإنه وضع اللائحة الداخلية وقال أن محمد الصباحي ومحمد الحنفي رسبوا في الاختبارات وبناء علي كلامه يجب الايلعبوا ولكنه تراجع في هذا القرار وعلي بيريرا ان يخرج ويوضح مبررات اشراكه لإنه في هذه الحالة هو خالف اللائحة وبالتالي من حق المقاولون الاعتراض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد سليمان مواعيد مباريات اليوم محمد الصباح لاعب بيراميدز الاتحاد السكندري والداخلية بيريرا رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا

إقرأ أيضاً:

مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان

خاص

رد الدكتور سعد بن عثمان أستاذ التاريخ في جامعة الملك خالد، على الداعية الكويتي، عثمان الخميس، بعد تصريحه المثير للجدل حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.

وقال “عثمان” خلال تصريحات للعربية “جابر بن حيان هو أحد الرموز العربية الإسلامية نسبًا وعلمًا، فهو من الأزد من اليمن هاجر والده إلى بلاد العراق، واستقر في الكوفة، وهو عالم من العلماء المشهورين الذين اشتهروا في العالم الإسلامي وكان رمزًا، ولا يمكن أن يبتعد عن الحقيقة أو أن يكون مسار للجدل، إذا كان هناك من يدعى هذا الادعاء عليه أن يثبت بالدليل”.

وأضاف قائلاً” هناك أهواء عند بعض الفئات التي تريد أن تخلط السياسة مع الدين مع العلم وهذا لا يجوز، وبعض الإخوان يردون أن يطمسوا شخصية جابر بن حيان لأنه تتلمذ على يد جعفر الصادق”.

واختتم قائلا” في العصر الأول والثاني والثالث وحتى الرابع والخامس والسادس العلماء كانوا موسوعيين يتحدثوا في التاريخ والفقه والأصول والطب ونستطيع ضرب العديد من الأمثلة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/F-_RWUR5-2UeEOIm.mp4

 

مقالات مشابهة

  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • خبير تحكيمي يحلل الحالات الجدلية في مباراة الأهلي وطلائع الجيش (خاص)
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • حزب بريطاني يسحب دعمه لثلاثة مرشحين للانتخابات بسبب تصريحات عنصرية
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟