شهدت مدينة مالقة الإسبانية احتجاجات حاشدة، اعتراضًا على السياحة الجماعية.
وعبر آلاف الأشخاص عن غضبهم غاضبين من ارتفاع الإيجارات ونقص المساكن.المساكن في مالقة الإسبانيةوسار المتظاهرون في وسط المدينة بجنوب البلاد، وحمل العديد منهم لافتات كتب عليها "مالقة ليست للبيع" و"هذه ليست سياحة، هذا غزو".
أخبار متعلقة بعد احتجاجات دامية.

. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديداحتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدةوزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقال المنظمون إن نحو 25 ألف شخص شاركوا في المسيرة، فيما ذكرت تقارير أن 15 ألف شخص شاركوا.
وتعد مالقة هي الأحدث في إسبانيا التي تشهد مثل هذه الاحتجاجات بعد مظاهرات مماثلة ضد تجاوزات السياحة، في أماكن أخرى، تحظى بشعبية بين المصطافين بما في ذلك مايوركا وبرشلونة وجزر الكناري.السياحة الجماعية في مالقة الإسبانيةوكان التجمع في مالقة واحدًا من أكبر التجمعات التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة.
وتُشغل العديد من البيوت الخاصة لقضاء العطلات، في مالقة وأماكن أخرى بشكل غير قانوني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقالت المتظاهرة ماريا فرانكو لصحيفة "إل باييس": "الوضع لا يمكن الدفاع عنه. من المستحيل شراء منزل".
وذكرت المهندسة سونيا رايا، إنها شاهدت مؤخرًا مرآبا بلا نوافذ في مالقة كان معروضًا كشقة مقابل إيجار شهري قدره 600 يورو.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: مدريد السياحة الجماعية مالقة الإسبانية إسبانبا السياحة في إسبانيا article img ratio مالقة ا

إقرأ أيضاً:

يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة

يواصل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية في نسخته الثانية بمنطقة تبوك، فعالياته المنوعة التي تسهم في إبراز دور مربي النحل بالمنطقة وما تنتجه مناحلهم من الأعسال البرية والجبلية.
وتميز المهرجان بأركان المشاركين الذين تجاوز عددهم 30 نحالاً ومزارعاً، وحضروا بمختلف الأصناف من العسل، فما بين عسل السدر إلى عسل الطلح والسمر ووصولاً إلى عسل الحمضيات والكينا؛ ليجد الزائر نفسه محاطاً بألوان وأنواع مختلفة من العسل الذي تمتاز به منطقة تبوك.
أخبار متعلقة تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانياطابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس المنتاجات الزراعيةويضم المهرجان الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، منتج العسل والمنتاجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحة إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
ويهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة