تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي أول نسخة من دوري البادل المصري والمقام على ملاعب نادي سموحة بالإسكندرية، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري والمستشار خالد محرم نائب رئيس الاتحاد وعدد كبير من أسرة اللعبة.

وأقيم نهائي الدوري بنظام الدورة المجمعة، حيث تنافس كلًا من: "نيو جيزة، وي بادل، هيت بادل، هليوبوليس" على لقب السيدات، فيما تنافس كلًا من: "سبورتنج - هيت بادل - وي بادل - نيو جيزة" على لقب الرجال".

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بالمستوى الذي وصلته إليه هذه الرياضة الوليدة والتي انتشرت في ربوع مصر بشكل سريع ومبهر، وهو ما تحرص عليه دائمًا وزارة الشباب والرياضة من توسيع لقاعدة الممارسة الرياضية في جميع الرياضات، والنهوض بالرياضة والكشف عن المواهب في المجتمع المصري.

فيما أعرب أحمد غتوري رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للبادل عن شكره للدكتور أشرف صبحي على حرصه على دعم الاتحاد بشكل مستمر خلال الفترة الماضية وتوفيره لكافة المتطلبات والاحتياجات التي يحتاجها الاتحاد وهو ما ساعد في انتشار اللعبة وتحقيق المنتخب الوطني للعديد من النتائج المميزة خلال الفترة القصيرة الماضية.

وكان الدوري الممتاز قد انطلق في منتصف فبراير الماضي بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهم لمجموعتين حيث جاءت المجموعة الأولى كالتالي: "هليوبوليس - عز الدخيلة - المعادي - سبورتنج - وي بادل"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من: "نيو جيزة - جزيرة الورد - هيت بادل - اتحاد الشرطة - نادي اليخت".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة دوري البادل اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي