يتعرف زوار معرض وزارة الداخلية على أساليب التوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية.
وتستعرض المديرية العامة لمكافحة المخدرات، جهود المملكة لإحباط محاولات تهريب المخدرات بأنواعها المختلفة إلى المملكة وترويجها.
أخبار متعلقة 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقةطقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" للتوعية بجهود إحباط تهريب المخدرات - مكافحة المخدرات أضرار المخدراتوتقدم المديرية، عروضًا مرئية توعوية لأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وإبراز جهودها في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، بضربات استباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا.
هذا بالإضافة إلى تعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات.
أو البريد الإلكتروني [email protected] ومن خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" للتوعية بجهود إحباط تهريب المخدرات - مكافحة المخدرات معرض وزارة الداخليةويستمر معرض وزارة الداخلية حتى الأحد (30 يونيو 2024)، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام.
ويأتي ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض أضرار المخدرات معرض وزارة الداخلية السعودية مخدرات المدیریة العامة article img ratio

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بجدة لترويجه 25,350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطن، بمحافظة جدة، لترويجه 25,350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقاف المخالف، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين
  • عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر
  • بالصور.. "الداخلية" تختتم معرضها التوعوي بأضرار المخدرات
  • وزارة الداخلية تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية
  • حرس الحدود يستعرض لزوار معرض وزارة الداخلية جهوده في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات
  • ضبط مواطن لترويجه الحشيش بالجوف
  • القبض على شخص بجدة لترويجه 25,350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي