أعرب النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن رفضه لقرار غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءا، معتبرا أن هذا القرار اتخذ دون دراسة حقيقية. 

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأشار بكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هذا القرار سينعكس على السياحة، كما أن هذا القرار سيكون سببا في زيادة حجم البطالة، واصفا القرار بأنه غير موضوعي، وسيحدث أزمة، خاصة وأن أزمة الكهرباء ليست وليدة اللحظة.

وأضاف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، "ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج"، حيث أن هناك قرارات حكومية تزيد من حالة الاحتقان، معلنا أن التشكيل الحكومي الجديد سيعلن يوم 3 يوليو.

ولفت إلى أن الحكومة كان أمامها خيارات أخرى لحل أزمة الكهرباء، وكان علينا اختيار حلول موضوعية وبديلة لا تزيد من الاحتقان. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري المحلات التجارية غلق المحلات التجارية الحكاية

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري

كشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، عن دلالة إعلان التشكيل الوزاري الجديد يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يوليو.

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على منصة X "تويتر سابقا"، اليوم السبت: "اختيار الأربعاء 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري أمر له دلالته، وهو ينذر بتغييرات واسعة على مستوى السياسات والأشخاص".

وتابع: "في 3 يوليو 2013 القائد العام عبد الفتاح السيسي، أنقذ مصر وانتصر لإرادة شعبها وثورته العظيمة، المصريون في انتظار التغيير الكبير في الثالث من يوليو 2024، بقيادة ابن مصر والقائد الوطني عبد الفتاح السيسي، بما يحقق الرضى الشعبي العام".

واختتم: "مصر تستحق ثورة جديدة على الفاسدين والمعرقلين والكسالى والفاشلين، المصريون يكتمون غضبهم ثقة في السيد الرئيس، وقطعا الرئيس يدرك حجم المعاناة، وقد تحدث عنها أكثر من مرة".

مقالات مشابهة

  • توقعات التشكيل الوزاري الجديد في مصر 2024
  • مصادر مصرية.. مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد
  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • هل يلبي التعديل الوزاري طموحات وآمال المصريين؟..كشف المستور عن التشكيل الجديد
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري