شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا، على البلوجر وسيدة الأعمال المصرية هادية غالب خلال الأشهر الماضية، بعد إصدارها أحدث صيحات مايوهات المحجبات لموسم صيف 2024، والتي تسبب في حالة من الجدل بسبب الأسعار المبالغة حيث وصل سعره إلى 14 ألف جنيه، ولكن هذة المرة عادت بأزمة جديدة إذ زعمت إحدى الفتيات على منصة التيك توك أن جودة المايوه الخاص بهادية لا تستحق هذا المبلغ.

 

مايوهات هادية غالب 

 

شكاوى من مايوهات هادية غالب 

نشرت إحدى الفتيات عبر حسابها على التيك توك، مقطع فيديو تشرح فيه جودة مايوهات هادية غالب بعد شرائها من الماركة الشهيرة التي أحدثت ضجة كبيرة خلال السنوات الماضية، إذ قالت أن المايوه لا يستحق الأموال الطائلة التي دفعتها لشرائها نظرًا لأن الخامة رديئة ولن تعيش على المدى الطويل.

 

قالت الفتاة ": المايوه ده الكواليتي بتاعته زباله، أنا بنزل حمام السباحة ساعة بالكتير واطلع،  بصوا كمية الوبر، والقماش نفسه مشقق، وهو معايا بقاله سنتين بس، كمان بياخد وقت طويل جدًا عقبال ما ينشف، لازم من حوالي 4 لـ 5 ساعات، لما قارنته بمايوه تاني كنت جايباه بالصدفة، التاني كان بينشف في أقل من نص ساعة، من الآخر المايوه ميستحقش الفلوس". 

@boshraaaaaaa2

♬ original sound - Boshra????‍⚕️????️

 

فتاة آخرى تشكي من مايوه هادية غالب 

لم يقتصر الأمر على هذة الفتاة فحسب، حيث نشرت فتاة آخرى مقطع فيديو على التيك توك تتحدث فيه عن خامة مايوه هادية غالب والتي انتقدتها بشكل صريح قائلة :" مش عارفه ليه محدش اتكلم عن جودة مايوهات هاديه غالب، أنا بحب التصاميم بتاعتها وهي مختلفة بغض النظر عن تصميمات السنة دي".

 

وتابعت الفتاة :" بصوا المايوه موبر ومكملش معايا سنتين، ده غير أنه بياخد وقت طويل عشان ينشف عشان خامته تخينه جدًا، وبحس إني مخنوقة وأنا لابساه على عكس المايوهات التانية اللي جربتها". 

مايوهات هادية غالب لون مايوه هادية غالب يتغيير مع الوقت 

نشرت فتاة الشهر الماضي عبر تطبيق التيك توك مقطع فيديو توضح فرق لون مايوه هادية غالب والتي أكدت فيه تغيير ألوانه بمرور الوقت قائلة: أنا قبل كده اشتريت مايوه من هادية غالب، وبعد سنة لونه أجرب تماما وبعتلها كذا مرة.

 

وأضافت: بعد شهور في الآخر ردت وده بعد 17 شهر، أنه مش هينفع تغيره علشان عدى عليه شهر على أساس أن المايوه بيقعد صيف واحد، وبعدين صلاحيته تنتهي مثلًا.

مايوهات هادية غالب مايوهات هادية غالب 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هادية غالب مايوهات هادية غالب البوركيني مایوهات هادیة غالب التیک توک

إقرأ أيضاً:

لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك

عقدت لجنة حقوق الانسان النيابية جلسة، قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب ميشال موسى وبحضور وزير الاتصالات جوني القرم وعدد من النواب.

اثر الجلسة، قال رئيس اللجنة: "عقدت لجنة حقوق الانسان جلسة خصصت لموضوع الحماية من الاستغلال والتعدي على الكرامة الانسانية من خلال التيك توك وغيرها".     وقال: "الجميع يعرف كيف يتطور هذا الموضوع بسرعة فائقة، هناك جنوح لاستعمال هذه التطبيقات، ومخاطر هذا الجنوح يصيب العديد من اطفالنا ويغير من الذهنية المجتمعية وتستعمل هذه الامور للتعدي على الكرامات الانسانية، ويتبع هذا الموضوع مساوىء مجتمعية كبيرة جدا وابتزاز واستغلال".

وأكدت اللجنة على امور عدة في هذا الاطار أهمية، ومنها الاجتماع المدعو اليه غدا في وزارة الشؤون الاجتماعية - المجلس الاعلى للطفولة الذي يجمع جميع الفرقاء المعنيين بالوزارات المعنية والمجتمع الاهلي من اجل وضع خطة وطنية لهذا الامر، ونأمل ان تناقش في فترة زمنية محدودة ومعقولة، وسوف نناقش في هذه الخطة  عندما تبرز معالمها في الفترة القادمة.

كما أكدت دعمها لمكتب مكافحة جرائم المعلوماتية من خلال زيادة العديد المتخصص ومن خلال زيادة التقنيات المطلوبة لهذا الامر لمتابعة العدد الهائل للشكاوى ذات الطابع السيبراني والاستعمال الجانح للتقنيات الحديثة، كما الاسراع في انهاء المناهج المتخصصة في وزارة التربية المسماة المناهج لسلامة الاطفال على الانترنت تحصينا وتوعية للتلاميذ، ونأمل ان ينتهي منه قريبا من اجل التوعية وتعليم  الاطفال على المخاطر والجنوح لهذه التقنيات.

وشددت على الدعم النفسي لضحايا هذه الجرائم السيبرانية من خلال دعم وزارة الشؤون الاجتماعية والمجلس الاعلى للطفولة والصحة، والعمل على تعديل بعض النصوص القانونية تشديدا للعقوبة وحماية لحسن استعمال التقنيات.

وختم: "يجب متابعة هذا الموضوع، كما اطلعنا اليوم على نتائج التحقيقات التي جرت في موضوع استغلال الاطفال على التيك توك، وسوف يتابع هذا الموضوع. ونحن على استعداد لوضع التعديلات اللازمة على بعض النقاط في القوانين اللبنانية درءا للاخطار التي تنتج عن هذه الممارسات".

مقالات مشابهة

  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • بعد تراجع أسعاره محليا.. ماذا يحدث في سوق الذهب؟
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية