أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس هزاع بن زايد: الصبر والسلوان للأسرة الملكية والشعب المغربي

أعرب سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة عن خالص تعازيه إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، وقال سموه عبر منصة «إكس»: صادق العزاء وبالغ المواساة إلى جلالة ملك المغرب محمد السادس، في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم الأسرة الكريمة جميل الصبر والسلوان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد السادس حمدان بن زايد تعزية الإمارات المغرب ملك المغرب

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة

قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الأحد، تعازيه للعاهل المغربي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة أرملة الملك الراحل الحسن الثاني.

وقال نتنياهو في تدوينة على حسابه بمنصة "إكس": "باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس، للا لطيفة".

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي "يقف شعب إسرائيل جنبا إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام.. "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام.

"إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ"

— Benjamin Netanyahu - בנימין נתניהו (@netanyahu) June 30, 2024

وأعلن القصر الملكي المغربي في بيان مصور يوم السبت 29 يونيو رحيل الأميرة للا لطيفة

وقالت وكالة المغرب العربي للأنباء في بيان: "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته وذلك بيوم السبت 22 ذي الحجة 1445 هـ الموافق لـ 29 يونيو 2024، حرم المغفور له الملك الحسن الثاني، ووالدة الملك محمد السادس".

وأضاف الناطق الرسمي "إننا إذ ننعى هذا المصاب الجلل، نرجو من الله العلي القدير أن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نتانياهو يعزّي الملك محمد السادس في وفاة للا لطيفة
  • نتنياهو يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • هزاع بن زايد: الصبر والسلوان للأسرة الملكية والشعب المغربي
  • طحنون بن زايد: خالص التعازي للمملكة المغربية الشقيقة
  • سيف بن زايد: العزاء والصبر والسلوان للمغرب الشقيق
  • البرلماني عبد الرحيم واعمرو يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة