تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: منتخب الشباب الكويت غرب آسيا اليمن كرة قدم

إقرأ أيضاً:

ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا

شهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة

أقام الاتحاد الأردني للجوجيتسو، الجمعة، تصفية المنتخبات الوطنية للناشئين، في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة

وجاءت هذه التصفية لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية، تحت 18 وتحت 16 وتحت 14 عاماً، والتي تستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان يومي 1 و2 آب المقبل.

وشهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة.

وأشار مدرب المنتخب الوطني للرجال، يزن عزالدين جنب، إلى أهمية هذه البطولة من أجل اختيار أفضل الأسماء لتمثيل منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا والبطولات المقبلة.

وقال جنب:" المستويات مميزة والأداء متقدم جداً والتنافس عالٍ، نتطلع لاعداد هؤلاء اللاعبين بشكلٍ مثالي من أجل تمثيل الأردن بأفضل صورة في بطولة غرب آسيا المقبلة".

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا