كتب- حسن مرسي:
كشفت سمر عنتر طالبة خريجة كلية التربية الرياضية بجامعة الرياضية، والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب فيديو لها أثناء رقصها في حفلة التخرج.

في حوار أجرته مع برنامج "صالة التحرير" للإعلامية عزة مصطفى، أكدت سمر، أن الفيديو لا يحتوي على ما يشين وأنها ليست ضد الرقص أو ارتداء ملابس تعبر عن الفرح والاحتفال.

وأوضحت أنها تفاجأت بالانتقادات اللاذعة والتعليقات السلبية التي تعرضت لها عقب تداول الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أصابها بصدمة وحالة انهيار نفسي.

وأكدت سمر، أن الملابس التي ارتدتها في الحفل كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف أو التقاليد، مشيرة إلى أنها ليست الوحيدة التي شاركت بالحفل بهذه الملابس وأن الراقصات المحترفات يرتدين أزياء أكثر احتشاما منها.

وأكملت: "هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو مشهور، أنا الموقف دا مش خرجت فيه عن النص أو تجاوزت، لبسي محترم ومش في خروج عن النص، أنا مش وحدة وحشة أنا بطل تايكوندوا، ومدربة كمان".

كما أضافت أنها تعمل مدربة رياضة ولا تجد مشكلة في التعبير عن فرحتها بطريقة عفوية، وخاصة أنه لم يصدر عنها ما يسيء لأي أحد طوال فترة دراستها بالكلية.

وفي نهاية الحوار، انهارت سمر بالبكاء أثناء حديثها مع الإعلامية عزة مصطفى، لترد الأخيرة عليها قائلة: "من حقك تفرحي وتعيشي اللحظات الحلوة دي، أنا مش عايزكي تعيطي ولا تبكي أنا بحضنك وببوسك، ربنا ياخد كل شخص ييشهر بأي حد، أو يأذي أي شخص أو يكون سبب في أذيته، ربنا ينتقم منه، حقك على رأسي يا سمر أنتي ب100 راجل يا سمر".

وجهت سمر رسالة شكر لكل من دعمها وساندها، كما عبرت عن أسفها الشديد لما تتعرض له من انتقادات وتجريح، ودعت الجميع لاحترام حرية الآخرين وفرحتهم والمناسبات المهمة في حياتهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان سمر عنتر فيديو الرقص حفل تخرج كلية التربية الرياضية

إقرأ أيضاً:

دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»

دعاء التوبة من الذنب من الأدعية التي لا تتوقف الألسنة عن ترديدها، وجاء في الحديث النبوي الشريف أنّ النبي صلى الله عليه وسلم قال: «كلُّكُم خطَّاءون وخيرُ الخطَّائينَ التَّوَّابونَ»، ولذلك فإنّ التوبة من الذنب من الأمور التي حث الله عز وجل ورسوله عليها، ويتحقق ذلك من خلال الإقلاع عن الذنب والتوجه إلى الله بالدعاء.

 دعاء التوبة من الذنب

وحول دعاء التوبة من الذنب، قال الشيخ عطية لاشين، عضو لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، إنّ هناك صيغ متعددة يمكن الدعاء بها ومنها:

- اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة، ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت منه ثم عدت إليه، وأستغفرك من النعم التي أنعمت بها عليّ فاستعنت بها على معاصيك، وأستغفرك من الذنوب التي لا يطلع عليها أحد سواك ولا ينجيني منها أحد غيرك، ولا يسعها إلا حلمك وكرمك ولا ينجيني منها إلا عفوك.

- اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه توبة عبد ظالم لا يملك لنفسه ضرًا ولا نفعًا ولا موتًا ولا حياة ولا نشورًا.

- ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا، أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

- اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي، ورحمتك أرجي عندي من عملي، سبحانك لا إله غيرك، اغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء، وأنت الغفور الرحيم يا غفار اغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن ارحمني يا عفو اعف عني يا رؤف ارأف بي.

- ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان، ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا، ربنا إنك رؤوف رحيم، ربنا أفرغ علينا صبرًا وتوفنا مسلمين، وألحقنا بالصالحين.

- ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب، ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يخلف الميعاد، رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي، وأن أعمل صالحًا ترضاه، وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين.

مقالات مشابهة

  • حول الرواية التاريخيّة.. محاولة في الفهم والتحليل
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • باحث في شؤون الجماعات الإسلامية: ثورة 30 يونيو كانت حلما لكل المصريين
  • «رقصة» أضواء ملونة في عزّ الليل.. «النفاثات العملاقة» تُزيّن سماء پورتوريكو
  • صاحبة فيديو رقص حفل التخرج باكية: «أنا بطلة تايكوندوا.. ومعملتش أي تجاوز» «فيديو»
  • أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج