الأسبوع:
2024-07-01@22:21:33 GMT

تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «ملك والشاطر» بطولة يسرا وأحمد عز، منذ إطلاق عرضها بالسعودية على خشبة مسرح بكر الشدي.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وشارك تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي

أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ مسرحية ملك والشاطر مسرحية ملك والشاطر لـ أحمد عز ويسرا مسرحیة ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"

 

نشرت الفنانة يسرا صورة جديدة لها، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهرت يسرا في الصورة  بشخصيتها  في مسرحية " ملك والشاطر "  برفقة الفنان أحمد عز، وعلقت على الصورة قائلة  :" ملك والشاطر" ٠

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة يسرا مشاركتها في  فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

وحقق  فيلم شقو نجاحا كبيرا على الصعيد المصري والعربي، إذ اقتربت أرباحه من 70 مليون جنيه، وقرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يعرض ضمن موسم أفلام عام 2025.


تصريحات يسرا
 

وقالت يسرا: "في بداية مسيرتي الفنية، عملت 25 فيلما ومنزلوش، فسموني النجمة المعلبة، ولما نزلوا سقطوا ومنجش فيهم حاجة، وكنت محتارة وبقول لنفسي أكمل تمثيل ولا مكملش، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".

وأضافت: "ما دام العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته".

يسرا:مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه

وتابعت:" مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه، فهتستحملي الحلو والوحش اللي فيه، أنما هتقوليلي ضحيت ومجبتش عيال أنا فنانة.. لا بلاش الكلام، وما بحبش الكلام الكبير اللي ملوش أي أساسا".

مقالات مشابهة

  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"