لقى طفل مصرعه، اليوم السبت، بعد أن صدمته سيارة ملاكي بمدينة بلاط في محافظة الوادي الجديد، وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة طفل لمشرحة مستشفى الداخلة العام، وتبين وفاة الطفل محمد محمود سنوسي، 4 سنوات، بعد أن صدمته سيارة ملاكي على الطريق العام أمام المسجد الشرفي لمدينة بلاط، وجرى نقل جثة الطفل لمستشفى الداخلة العام، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الوادى الجديد اخبار مصر اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين

مصرع عامل أثر سقوطه من أعلى سقالة بمنطقة ميدان لبنان بالمهندسين، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد سقوط أحد الأشخاص من ارتفاع بمنطقة بميدان لبنان بالمهندسين، وعلى الفورانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين سقوط عامل من أعلى سقالة عقب اختلال توازنه أثناء عمله بأحد العقارات، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف  للمستشفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحررمحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما أصيب أحد الأشخاص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة الوراق، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بمنطقة الوراق وإصابة أحد الأشخاص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، تحرر محضؤ بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط مالك السيارة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، وطلبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وفي سياق آخر خيم الحزن على أهالى قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية  بعد أن لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقًا في بانيو خاص بمنزلهم،   أثناء استحمامهما واتشحت القرية  بالسواد حزنا على وفاة الشقيقين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين داخل البانيو الخاص بمنزلهم بقرية كفور بلشاي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل البلاغ وتبين وفاة طفلين أشقاء وتوأم، وهم "الحسن والحسين.م.س" يبلغان عامًا ونصف العام، غرقًا داخل البانيو الخاص بمنزلهم، أثناء استحمامهما.

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد
  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • صور.. إخماد حريق هائل في مطعم بالمنيا
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية