استأنفت مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقفها بسبب ظروف الطقس والمقامة الآن على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الطقس

وتسببت العواصف الثلجية والأمطار الغزيرة في توقف المباراة كما تسبب تسريب المياه فوق المدرجات وإغراق الجماهير في توقف المباراة لحين إشعار أخر.

وأصدر الحكم قرارًا بتعليق مباراة ألمانيا و الدنمارك مؤقتًا على أن تصدر تفاصيل إضافية لتحديد موعد استئناف المباراة خلال الدقائق المقبلة.

رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا

سجل منتخب ألمانيا رقمًا مميزًا في سجل مشاركاته ببطولة كأس أمم أوروبا وذلك بعد خوض مباراته اليوم ضد الدنمارك بدور الـ 16 من بطولة " يورو 2024 " المقامة على أرضه.

وخاض منتخب ألمانيا، مباراته رقم 21 في مرحلة خروج المغلوب بتاريخ مشاركاته ببطولة أمم أوروبا.

وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية في تقرير لها اليوم، أن المنتخب الألماني يعد الأكثر خوضا للمباريات في مرحلة خروج المغلوب ببطولة اليورو برصيد 21 مباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألمانيا الدنمارك ألمانيا والدنمارك كأس أمم أوروبا يورو 2024 مباراة ألمانیا والدنمارک منتخب ألمانیا أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا المقبلة في بطولة اليورو

تأهل منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التي أقيمت على أرضه بعد الفوز على الدنمارك بثنائية نظيفة.

رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. ايقاف مباراة المانيا والدنمارك  بسبب سوء الأحوال الجوية

وفاز المنتخب الألماني على الدنمارك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب سيجنال ايدونا بارك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويترقب منتخب ألمانيا الفائز في مباراة إسبانيا وجورجيا التي تقام اليوم الأحد، لمواجهته في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة ألمانيا المقبلة:

يلتقي منتخب ألمانيا مع المنتخب الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة في مدينة شتوتجارت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا المقبلة في بطولة اليورو
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك
  • ألمانيا تتقدم على الدنمارك وتضع قدمًا في ربع نهائي اليورو
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • يورو 2024| شاهد.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الرعد والبرق
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة أمم أوروبا
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024