طالبت أسرة الطفل سليم المعروف إعلاميا بواقعة خطف "طفل سوبر ماركت " بطنطا في محافظة الغربية اليوم كافة جهات التحقيقات بالوزارة الداخلية والنيابة العامة بتحقيق القصاص العادل من السيدة التي حاولت خطف طفلها أثناء تواجده برفقتها للشراء بعض المأكولات .

ووجهت أسرة الطفل كل الشكر والتحية والتقدير لرجال الشرطة لسرعه ضبط السيدة التي ظهرت في الفيديو المصور لافتة بقولها "احموا ولادكم ابني كان هيروح مني وحسبنا الله ونعم الوكيل والقانون هو القصاص الحقيقي الحمد لله" .

وكان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم نجحوا في  ضبط سيدة ترتدي جلباب اسود اللون عقب محاولة ارتكابه واقعة خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا وتم اقتيادها إلي ديون القسم وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك للفيديو يحظي واقعة محاولة استدراج سيدة للطفل صغير أثناء وجوده مع والدته داخل سوبر ماركت شهير وتدخل الام في إنقاذ ابنها من الخطف واستدراجه إلي خارج سوبر ماركت .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ رسمي من والدة الطفل صاحب الواقعة وافادتها بموقع ارتكاب الواقعة .

كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم تفريغ كاميرات مراقبه داخل سوبر ماركت وتحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسه إلي خارج سوبر ماركت .

وبنقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمه بارتكاب الواقعة .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل سوبر ماركت خطف الشرطة مديرية امن الغربية الغربية خطف طفل سوبر مارکت

إقرأ أيضاً:

محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل

محاولة اختطاف طفل.. أثار فيديو محاولة اختطاف طفل طنطا ضجة واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت النيابة العامة، أمس الأحد، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف الطفل داخل السوبر ماركت بـ طنطا.

محاولة اختطاف طفل

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص فيديو محاولة اختطاف طفل وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت
فيديو محاولة اختطاف طفل في طنطا

انتشر فيديو صغير، ظهرت من خلاله سيدة داخل سوبر ماركت في طنطا، وهي تقوم باصطحاب طفل صغير من جانب والدته متجهة به نحو الخارج، ولكن قامت والدة الطفل بإيقاف هذه السيدة، وأخذ ابنها.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت
القصة الكاملة لفيديو محاولة اختطاف طفل في طنطا

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات محاولة اختطاف طفل، حيث قدمت إحدى السيدات بلاغ في قسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية الكائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى، كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

كشف ملابسات واقعة إختطاف طفل بالغربية .. وضبط مرتكبة الواقعة#وزارة_الداخلية pic.twitter.com/kpAVxxQu5v

— وزارة الداخلية (@moiegy) June 29, 2024

القبض على المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من تحديد وضبط مرتكبة واقعة فيديو محاولة خطف طفل السوبر ماركت، وذلك عقب انتشار الفيديو بمنصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تقدمت والدة الطفل ضدها ببلاغ لقسم شرطة طنطا بمحاولة اختطاف ابنها، وعلى الرغم من هروب السيدة استطاعت جهات الأمن من القبض عليها، والتحقيق معها فيما هو منسوب إليها.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت
اعترافات المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا

وأوضحت السيدة المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا في التحقيقات، المقيمة بدائرة القسم أنها كانت متواجدة بذات المحل، لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها اثنين من أبنائها، أحدهما 3 سنوات والآخر 5 سنوات، وقامت باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد ابنيها عن طريق الخطأ لأنها كانت مشغولة بشراء المستلزمات.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت
إخلاء سبيل المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا

وأكدت وزارة الداخلية أن السيدة المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا، اصطحبت الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد نجليها عن طريق الخطأ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وقررت النيابة العامة أمس الأحد 30 يونيو 2024 إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف الطفل داخل السوبر ماركت في طنطا، بعد نفي تحريات المباحث للواقعة وأن اصطحابها للطفل حدث عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضاًنشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري

«خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية

الأمن يكشف حقيقة محاولة اختطاف طفلة بالغربية

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمني"
  • ننشر أول صور لصاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا بعد إخلاء سبيلها
  • إخلاء سبيل المتهمة صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا
  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا