بوابة الوفد:
2024-07-01@22:25:37 GMT

مالك Redbox يقدم طلبًا للإفلاس

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

تقدمت شركة Chicken Soup for the Soul Entertainment، التي استحوذت على خدمة تأجير الأفلام Redbox في عام 2022، بطلب للحماية من الإفلاس بموجب الفصل 11، وفقًا لتقارير الموعد النهائي. كشفت الشركة مؤخرًا عن خسائر صافية قدرها 636.6 مليون دولار لعام 2023 في ملف للجنة الأوراق المالية والبورصة، وأفادت الموعد النهائي قبل بضعة أيام فقط أنها علقت المزايا الطبية وتغيبت عن كشوف المرتبات، مما ترك الموظفين بدون رواتبهم لمدة أسبوع بالفعل.

وفي رسالة للموظفين يوم السبت، قالت شركة Chicken Soup for the Soul Entertainment إنها تقدمت بطلب للحصول على قرض المدين في محاولة لمعالجة الوضع.

وجاء في الرسالة، وفقًا للموعد النهائي: “بعد موافقة المحكمة، نتوقع تمويل كشوف المرتبات في وقت مبكر من الأسبوع، كما سيتم تأمين تمويل كشوف المرتبات لهذا الأسبوع المقبل”. "نتوقع أيضًا الحصول على الأموال اللازمة لإعادة المزايا الطبية إلى 14 مايو 2024 والمضي قدمًا." جلبت صفقة الاستحواذ على Redbox البالغة 375 مليون دولار معها الكثير من الديون، ووفقًا لموقع The Verge، تدين شركة Chicken Soup for the Soul Entertainment بالمال لعدد كبير من تجار التجزئة والاستوديوهات ومنصات البث المباشر - بما في ذلك Walmart وUniversal وSony - أيضًا. كغيرهم من الدائنين.

ويبلغ إجمالي ديونها نحو 970 مليون دولار. تمتلك شركة Chicken Soup for the Soul Entertainment أيضًا خدمة البث المباشر Crackle وعدد قليل من العلامات التجارية الأخرى للأفلام والتلفزيون، بالإضافة إلى بيع كتب المساعدة الذاتية الطويلة الأمد التي تشتهر بها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من مالك معرض أدوات منزلية وسائق، بتضررهما من مستخدمي أرقام هواتف محمولة مُحددة، تواصلوا معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وأرسلوا صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة، وبناء عليه جرى تسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة واكتشاف مالك المعرض أنّ التحويل لم يرد على حسابه وأنّ صورة التحويل مزورة.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية - مقيمون بمحافظة الجيزة) واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقي المسروقات بالبيع، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • عقار يرسم مشهدًا قاتمًا لنهاية الحرب في السودان
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • مالك عقار: انهيار السودان خطر على المنطقة وهذه خارطتنا للحل
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • البراء بن مالك .. يلتحفون الأرض ويعترشون ظل التاتشرات ويسدون الثغور ويرابطون في نصف الهجير