مراكش الان:
2024-07-01@22:46:03 GMT

جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده

اهتزت مدينة فاس، بالضبط منطقة عين النقبي على مستوى جنان السني، أمس الجمعة، على وقع جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها شخص، بعدما وجه له ابنه طعنات غادرة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن شجارا حادا اندلع بين الأب وابنه، ليتحول إلى جريمة قتل بشعة، بعدما قام الأخير بتوجيه طعنات قاتلة لوالده.

وأوضح المصدر نفسه، أنه جرى نقل الأب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، لكنه توفي متأثرا بجروحه، ما جعل الإبن يفر من مكان الجريمة.

وأكد المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة المؤلمة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

عام الأب

الأب هو مصدر الأمان والرعاية والاحتواء والاحتضان والحماية لأبنائه. الأب هو الحنان والعطاء والتضحية والفداء، فهو يتعب ويكد ويجتهد من أجل راحة أبنائه، وتوفير نفقاتهم التى يحتاجونها. كما يقوم على رعايتهم وتربيتهم، ويكون قدوة لهم يقتدون به فى أمور حياتهم. كما أن جميع الرسالات السماوية قد حثت على بر الوالدين والإحسان إليهم.

كما أن الأب يقدم النصائح المهمة لأبنائه فيسيرون عليها فى طريق حياتهم. فالأب ليس فقط هو من ينجب أطفالا ثم يهملهم بالانشغال عنهم بالعمل أو بالأجهزة الإلكترونية أو غيرها من أمور الحياة الهامشية أو يقوم بدور الأب المسيطر الناقد العنيف معهم، ولكن الأب هو من يجعل أبناءه هم الأساس فى حياته يراعيهم ويحبهم ويحنو عليهم ويرحمهم ويتكفل بهم منذ صغرهم حتى يكبروا، هكذا يستحق البر ومن لم يبر والديه ليس فيه الخير ولن يبره أبناؤه.

لذا وجب علينا تقدير الأب طوال العام وطوال حياته وبعد ذلك وليس يوم عيد الأب فقط، والتقدير المقصود ليس مجرد شراء هدية - مع أهمية ذلك - ولكن أيضا الحنان عليه والعطف والاحترام والتعاون والإحسان له ورعايته وبذل كل الجهد لإسعاده مع مراعاة طاعته فيما يرضى الله.

تحية تقدير وإعزاز:

١- لكل أب شهيد ضحى بحياته من أجل قضية وطنية يؤمن بها.

٢- لكل أب ليس على قيد الحياة والجنة فى طاعته وبره بعد وفاته.

٣- لكل أب مثالى قام بتربية أبنائه بعد وفاة أمهم وأصبحوا متميزين فى المجتمع.

٤- لكل أب يرعى أبناءه العاديين أو المرضى أو ذوى الهمم.

٥- لكل أب لم ينجب ولكنه كان أبا حانيا لمن يرعاهم كالمعلم أو الطبيب أو المعالج أو الممرض أو الأخ أو العم أو الخال أو الجد أو الابن الحانى.

وتحية تقدير وإعزاز واحترام خاصة لأبى المثالى الغالى الذى لولاه لما وجدت فى هذه الحياة فمنه التربية السليمة والأخلاق الحسنة. رحمك الله يا أبى وأسكنك فسيح جناته. وكل عام وكل أب طيب.

عيد أب سعيد، ٢١ / ٦.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا
  • العراق.. مقتل شاب بطريقة بشعة والقبض على 5 متهمين بجرائم مختلفة
  • عام الأب
  • قيادي حوثي يرتكب جريمة قتل بشعة بحق شقيقين جنوبي اليمن
  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • انفجار يقتل مواطنًا وزوجته على متن دراجة نارية
  • فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة