كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد 3 يوليو خالد في ذاكرة المصريين

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "قد يكون يوم 3 يوليو القادم موعد إعلان أسماء الحكومة الجديدة، يوم 3 يوليو 2013 كان انحياز القوات المسلحة والفريق عبد الفتاح السيسي للشعب المصري الذي نزل الشارع حفاظا على الدولة".

وأضاف أن يوم 3 يوليو سيظل خالدا في ذاكرة المصريين لأنه اليوم الذي تخلص فيه الشعب من جماعة الإخوان الإرهابية، وقد نرى في هذا اليوم الإعلان عن أسماء الحكومة الجديدة.

ملامح الحكومة الجديدة

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي".

وأردف "من وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي مصطفي مدبولي الارهاب القوات المسلحة حكومة جديدة الإعلامي أحمد موسى الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان الإرهابية الدكتور مصطفى مدبولى موعد إعلان أسماء الحكومة الجديدة الحکومة الجدیدة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية
  • 18 وزيرا من الحاليين لن يكونوا فيها.. برلماني مصري يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • عاجل| إلى أين وصل تشكيل الحكومة الجديدة؟.. سبب التأخير وموعد حلف اليمين