تطلق جمعية الطائف الخيرية للأشخاص ذوي الإعاقة، غداً، البرنامج الصيفي الثامن 2024، الذي يحتوي على حزمة من البرامج المتنوعة لجميع المسارات، و16 برنامجاً إثرائياً بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث.

وقال رئيس الجمعية الدكتور سعيد الزهراني إن البرنامج يستمر لـ 45 يوم، بدءاً من الـ 5 وحتى الـ 9 مساءً ويستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة من 4 سنوات إلى 45 سنة، مشيرا إلى أن البرامج صممت لتناسب الإمكانيات والقدرات البدنية والحركية والسنية والمستوي التدريبي لكل شخص، حاثاً أولياء الأمور على تسجيل أبنائهم في البرنامج الصيفي التي يشرف على تنفيذه نخبة من الأخصائيين والأخصائيات الممارسين والمتخصصين.

الجدير بالذكر أن الجمعية تقدّم العديد من البرامج والأنشطة النوعية والخدمية والرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الجلسات العلاجية والدورات التدريبية، إضافةً إلى خدمات التوظيف والدعم المادي والمعنوي والعمل على توفير الأجهزة المساندة لهم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ذوي الإعاقة ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»

عجمان: «الخليج»

افتتحت الشيخه شيخه بنت عبد الله بن ناصر النعيمي، الاثنين، في مركز ريادة الأعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، البرنامج الصيفي«لون صيفك»، بحضور رائدة الأعمال الحسناء النعيمي، المدير التنفيذي لشركة الحسناء النعيمي، وسيدة الأعمال رجاء الحساني رائدة الأعمال والمدير التنفيذي لمطعم وكافيه أيدن، وعدد من الشخصيات النسائية وأولياء أمور الطلبة والطالبات المشاركين في البرنامج.

ويهدف البرنامج لتدريب وتأهيل الطلبه والطالبات، إلى جانب عدد من رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ويتضمن البرنامج عدد من ورش العمل التدريبية للأطفال والسيدات في عجمان والامارات الشمالية التي يشرف عليها مدربات متخصصات في مختلف الفنون وفي الذكاء الاصطناعي والمدربات المؤهلات في الفنون التشكيلية والرسم على الفخر لتحقيق أهداف البرنامج التي ترتكز على لتدريب منتسبي البرنامج من الطلبة والطالبات على أتقان فنون الرسم وصناعة الفخار والمشغولات اليدوية والتصميم وتنسيق الزهور.

وأشادت الحسناء النعيمي بكافة المشاركين والمشاركات، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تنظم مثل هذه الفعاليات المتنوعة، لافتة بأنها حريصة على تحقيق قصص نجاح متميزة للجميع من خلال هذه الفئات المجتمعية.

وأكدت أنها تستعد لتنظيم معرض تسويقي ترويجي لسيدات الأعمال في أكتوبر المقبل خاص بصاحبات المشاريع لا سيما الرائدات منهن في مشاريعهن التي تخدم المجتمع وكذك الأسر المنتجه إلى جانب الدورات المتخصصة بالذكاء الإصطناعي، وتستمر فعاليات برنامج «لونك صيفك» حتى نهاية يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • انطلاق فعاليات "ملتقانا وناسة" في محافظة طريف
  • انطلاق البرنامج الصيفي للطلبة الموهوبين في مدارس محافظة الداخلية
  • انطلاق برنامج موهبه الإثرائي الصيفي
  • البرامج الصيفية.. استثمار ناجح في مهارات الطلبة ورعاية الموهوبين
  • 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقة
  • "لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو