سواليف:
2024-07-01@23:26:39 GMT

مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن / شاهد

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

#سواليف

أقام #عريس #أردني #مأدبة #غداء زفافه في قطاع #غزة دعما لصمود أهل القطاع، بينما ستقام مراسم #الفرح في #الأردن.

وقام الدكتور الأردني عبد الحي إبراهيم الوريكات بمناسبة زفاف نجله أنور وليمة الغداء في قطاع غزة بينما ستقام مراسم الفرح في الأردن يوم السبت المقبل.

وتم توثيق مأدبة الغداء في غزة بمقطع فيديو.

مقالات ذات صلة دراسة إسرائيلية: قوتنا العسكرية تتلاشى والحرب مع لبنان كارثية 2024/06/29

وفي ظل الحرب المستمرة على قطاع غزة، يبحث الناس عن فسحة أمل تستريح فيها النفوس من أعباء حرب دموية راح ضحيتها العديد من المواطنين.

????مبادرة طيبة من قبل أحد أبناء عشيرة الوريكات العدوان في حفل زفافه تجاه إخواننا في غزة..

وقام الدكتور الأردني عبد الحي إبراهيم الوريكات بمناسبة زفاف نجله أنور وليمة الغداء في قطاع غزة بينما ستقام مراسم الفرح في الأردن يوم السبت المقبل..

أقيمت وليمة الغداء في قطاع غزة، الذي… pic.twitter.com/nTE3pCsZui

— فراس الماسي | Firas Almasi ???? (@FAlmasee2) June 29, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عريس أردني مأدبة غداء غزة الفرح الأردن الغداء فی قطاع غزة فی قطاع

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)

أفرجت قوات الاحتلال، عن مدير مجمع الشفاء الطبي، الدكتور محمد أبو سلمية، المعتقل منذ بداية العدوان على قطاع غزة، والذي تعرض لتعذيب شديد طيلة فترة اعتقاله.

وفي أول تصريحات له عقب الإفراج عنه مع 50 معتقلا آخرين من القطاع، قال أبو سلمية: "وضع السجون مأساوي وصعب جدا، ويجب أن يكون هناك كلمة حاسمة للمقاومة والشعوب العربية من أجل حرية الأسرى".

وتابع: "الأسرى يمرون بظروف صعبة جدا من نقص في الأكل والشراب والإهانة، لم يمروا بها منذ بداية الاحتلال عام 48 والأسرى أمانة في أعناق الجميع ويجب تبييض السجون في أسرع وقت".



وحول اعتقال الكوادر الطبية من غزة، قال أبو سلمية: "الاحتلال يستهدف الجميع ويعتقل الجميع دون استثناء، وهناك من الكوادر الطبية من استشهدوا تحت التعذيب داخل السجون".

ولفت إلى أن "الاحتلال أثبت مدى إجرامه باستهداف الكوادر الطبية والصحفية والنساء والرجال ودمر كل شيء في قطاع غزة، لكن بإذن الله سنبني قطاع غزة من الصفر، وسنعيد مجمع الشفاء الطبي الذي اعتقلنا منه كما كان وأفضل".

وكان الاحتلال أقدم على اعتقال أبو سلمية، خلال عملية إجلاء تحت تهديد السلاح، لكافة المتواجدين في مجمع الشفاء الطبي، في 23 تشرين ثاني/نوفمبر 2023 أثناء محاولة الانتقال إلى جنوب قطاع غزة مع المرضى والمصابين.

مدير مستشفى الشفاء الدكتور محمد أبوسلمية بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال: سنعود إلى عملنا وسنبني مجمع الشفاء من جديد. pic.twitter.com/TvaMrOjQYx — فلسطين بوست (@PalpostN) July 1, 2024
قوات الاحتلال تفرج 55 أسيراً من فطاع غرة من بينهم الدكتور محمد ابو سلمية مدير مستشفى الشفاء بعد اعتقال لمدة 7 أشهر.. pic.twitter.com/Q92xmgvT3Q — أسرى الحرية ????‏ (@ps_prisoners) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • هكذا تعيد المقاومة تدوير الذخائر غير المنفجرة (شاهد)
  • بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية
  • سعر الذهب في الأردن اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة
  • سعر الذهب في الأردن اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة (فيديو)
  • سعر الذهب في الأردن اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • المتحدث باسم الجيش المصري: نفذنا بالتعاون مع الأردن ودول بالتحالف الدولي إنزال عشرات الأطنان من المساعدات لسكان قطاع غزة