تلقينا بعميق التأثر والآسى، النبأ المحزن لوفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وأطال في عمره .

وبهذا المصاب الجلل الذي لاراد لقضاء الله فيه، يعبر البرلماني عبد الرحيم واعمرو لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولكافة الأسرة العلوية الشريفة عن أحر تعازيه وأصدق مشاعر مواساته وتعاطفه في فقدان المغفور لها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة رحمها الله.

وإذ نتقاسم معكم أحزانكم يا مولاي في هذا الظرف الإنساني العصيب، ندعوا المولى عز وجل أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأدام عزه ونصره، وخلده في الأعمال الصالحة الذكر.

إنا لله وإنا إليه راجعون

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الملک محمد السادس

إقرأ أيضاً:

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس

أعلن الناطق باسم القصر الملكي المغربي، في بيان له، عن وفاة والدة الملك محمد السادس، اليوم السبت، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني، عن عمر ناهز 78 عاماً بعد صراع مع المرض.

وفاة والدة ملك المغرب

وجاء في البيان، أن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، يعلن بكل حزن وأسى، وفاة الأميرة للا لطيفة وانتقالها إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت 22 ذي الحجة 1445 هجرى، الموافق لـ 29 يونيو 2024 ميلادي، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وأضاف البيان: وإننا إذ ننعى هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الملك محمد السادس، قد زار والدته الراحلة بالعاصمة الفرنسية باريس، في أبريل الماضي، حيث تدهورت حالتها الصحية، وفق لوسائل إعلام مغربية.

 

مقالات مشابهة

  • نتانياهو يعزّي الملك محمد السادس في وفاة للا لطيفة
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • الرئيس الفلسطيني يعزي الملك محمد السادس
  • القصر الملكي ينعي صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • وفاة أم الأمراء للا لطيفة والدة ملك المغرب
  • وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • تكنيس الأعلام حدادا على وفاة والدة جلالة الملك
  • وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس