استمرت فعاليات المراكز الرياضية اليوم الأحد، بالقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، علي ملعب مركز شباب كفر الترعة الجديد، ومركز شباب  رأس الخليج التابع لإدارة شباب شربين، وذلك فى العاب كرة القدم والكرة الطائرة لجميع الاعمار والكاراتيه للنشء.

جاء ذلك في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة " الإدارة المركزية للتنمية الرياضية _ الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، ومديرية الشباب والرياضة" الإدارة العامة للرياضة" خلال الفترة من 2023/05/15 حتي 2023/08/15،  ايام التدريب الأحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع من الساعه 4 مساءا حتي الساعة 6 مساء.

 

يأتى تنفيذ فعاليات المراكز الرياضية بالدقهلية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة سونيا عبدالوهاب وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والدكتورة غاده جمال الدين مدير عام القاعده الشعبيه بالوزارة، و محمد رمضان مدير عام الرياضة، والدكتور براهيم زكريا  منسق المشروع بالوزارة، ومتابعة محمد الضبع الأخصائي بالإدارة العامة للرياضة، و السيد البدوي  مدير ادارة شباب شربين، و حامد العشرى رئيس قسم الرياضة بشربين.

IMG-20230806-WA0085 IMG-20230806-WA0078 IMG-20230806-WA0079 IMG-20230806-WA0080 IMG-20230806-WA0083 IMG-20230806-WA0082 IMG-20230806-WA0084 IMG-20230806-WA0081

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية المبادرة الرئاسية حياة كريمة IMG 20230806

إقرأ أيضاً:

«القومي للإعاقة»: التحالف الوطني حريص على التخفيف عن ذوي الهمم

يعمل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، على الارتقاء بحياة المواطن المصري وتقديم الدعم اللازم للأكثر احتياجًا من كل الفئات، من خلال توفير الدعم الاجتماعي الكافي لهم، وقد نال الأشخاص ذوي الإعاقة، نصيبًا كبيرًا من جهود التحالف الوطني، سواء على الصعيد الطبي أو الأجهزة التعويضية. 

ذوي الهمم والتحالف الوطني 

ومن جهتها، أشادت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بجهود التحالف الوطني المبذولة من أجل حماية المواطن المصري الأكثر احتياجًا وسد حاجته، واهتمامه بفئة المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

وقالت المشرف العام على القومي للإعاقة في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنّ التحالف الوطني يساهم في تحسين حال المواطنين من ذوي الإعاقة من الأكثر احتياجًا، سواء على المستوى الاقتصادي أو الصحي أو التعليمي، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية. 

دعم اقتصادي واجتماعي لذوي الهمم 

وأوضحت أنه على الصعيد الصحي يوفر التحالف خدمات الكشف المجاني على المواطنين الأكثر احتياجًا وصرف العلاج، إضافة إلى حملات ومبادرات توفير الأجهزة التعويضية للإعاقات المختلفة بالمجان على الأهالي الأكثر احتياجًا. 

ولم يغفل التحالف الوطني، الصعيد الاقتصادي، إذ أكدت المشرف العام على القومي للإعاقة أنّ التحالف الوطني عمل على توفير فرص عمل مناسبة لذوي الهمم وتوفير مشروعات صغيرة، حتى يصبح لديهم دخل ثابت، فضلا عن السعي لتنمية مهارتهم وقدراتهم وتعليمهم حرفا مختلفة.

مقالات مشابهة

  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • «القومي للإعاقة»: التحالف الوطني حريص على التخفيف عن ذوي الهمم
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو