أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة جدًا، ووجه التهنئة للفريق المنافس على المستوى الذي ظهر عليه في المباراة، مشيدًا بالمدير الفني لسيراميكا واللاعبين.

جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا

أضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلًا:" السبب الرئيسي في فوز الزمالك هو أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون في الجزء الهجومي، ولدي احساس مختلف في هذه المباراة بتسجيل أربعة أهداف وصناعة العديد من الفرص".

وتابع: "الأمر الذي لم يعجبني هو ترك المساحات للمنافس مما ساعد على تحولهم الهجومي، لكن في النهاية الأمر الجيد هو تحقيق الفوز، والنتيجة عادلة وفقا ما قدمه لاعبو فريقي".

وفيما يخص غياب الجماهير عن لقاء اليوم قال: "سأتحدث عن رأيي الشخصي، أنا كمدرب أفضل أن أرى الاستاد ممتلئ لأن قيمة الزمالك الكبيرة سببها الجماهير، ونحن كلاعبين وجهاز فني نفضل تواجد الجماهير دائما، وأحترم السبب الذي لم يجعلهم يحضرون لكن هناك جزء صغير حضر واستحقوا أن يفرحوا بفوز فريقهم".

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتحدث جوميز عن تدعيمات الفريق في الموسم الجديد قائلًا: "لا نستطيع قيد أي لاعب جديد بسبب إيقاف قيد الزمالك، وقد يكون الأمر سلبي بشكل عام، لكن الأمر إيجابي بالنسبة لي لأن الأمر يزيد من تركيزنا مع الفريق الأن وعدم الانشغال بأي أمور أخرى".

وأضاف: "نركز على المباريات المتبقية في وقت قليل وأتمنى أن نحافظ على عناصر فريقنا وألا يتعرض أي لاعب لإصابات في ظل ضغط المباريات".

وقال جوميز:" الحكم أدى مباراة جيدة، لكن إذا كان لدي وقت كاف بعد انتهاء الموسم سأقدم للحصول على دورة في التحكيم لمعرفة القوانين الجديدة".

واختتم المدير الفني قائلًا:" حسابيا الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدا بعد فقدان نقاط قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وفي الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولا بد أن نكون جاهزين لأي حسابات، وأنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة".

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز جوزيه جوميز الزمالك سيراميكا كليوباترا الدوري الممتاز سیرامیکا کلیوباترا فوز الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل الفارس الأبيض.

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة بالجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا قبل مباراة الزمالك اليوم، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 37 نقطة من 26 مباراة، بواقع 10 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد إبراهيم الهزيمة في 9 لقاءات.

تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمد شحاتة - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد.

في خط الوسط الهجومي: مصطفى شلبي - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: يوسف أوباما.

التشكيل الرسمي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/9j8UVqNKDJ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 29, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

محمد صبحي - أحمد مجدي - محمد أشرف روقا - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - محمد عاطف - سيد عبد الله نيمار.

الزمالك لا يعرف السقوط أمام سيراميكا كليوباترا

الجدير بالذكر أن الزمالك خاض من قبل أمام سيراميكا 8 مباريات، 7 منها في الدوري، وأخرى في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وحقق الأبيض الانتصار على سيراميكا في المواجهات الثمانية، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، وسكنت شباكه 5 أهداف.

مقالات مشابهة

  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم