موقع 24:
2024-07-04@01:39:22 GMT

الشباب السعودي إلى نصف نهائي البطولة العربية

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

الشباب السعودي إلى نصف نهائي البطولة العربية

أكمل الشباب السعودي عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، عقب فوزه بركلات الترجيح على الوحدة الإماراتي، الأحد في دور الثمانية من المسابقة المقامة حالياً في السعودية.

وفاز "الليوث" على "أصحاب السعادة" بنتيجة 5-4، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وسيلعب الشباب في الدور قبل النهائي مع مواطنه الهلال، والذي فاز على الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي، 3-1 يوم السبت، ليحجز هو الآخر بطاقة عبور للمربع الذهبي.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، مع طرد إياجو سانتوس لاعب الشباب في الدقيقة 27، فيما نال عبد الله الكربي لاعب الوحدة البطاقة الصفراء الثانية وغادر مطروداً في الدقيقة 67.

وفي ضربات الترجيح، نجح الشباب في الفوز بالمباراة بعدما سجل له إيفر بانيغا وحسان تمبكتي وهاتان باهبري وتركي العمار وماجد كنبه، فيما سجل للوحدة جواو بيدرو وكريستيان جوانكا وأحمد نور الله ولوكاس بيمنتا، فيما أهدر فارس جمعة ركلة جزاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية الوحدة الإماراتي الشباب السعودي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يخطف بطاقة التأهل الأخيرة لربع النهائي
  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • منتخب سورية بكرة القدم لفئة الشباب يبلغ نصف نهائي بطولة الديار العربية بفوزه على نظيره البحريني
  • ركلات الترجيح تنقذ البرتغال من فخ سلوفينيا
  • البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي