يواصل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية في نسخته الثانية بمنطقة تبوك، فعالياته المنوعة التي تسهم في إبراز دور مربي النحل بالمنطقة وما تنتجه مناحلهم من الأعسال البرية والجبلية.
وتميز المهرجان بأركان المشاركين الذين تجاوز عددهم 30 نحالاً ومزارعاً، وحضروا بمختلف الأصناف من العسل، فما بين عسل السدر إلى عسل الطلح والسمر ووصولاً إلى عسل الحمضيات والكينا؛ ليجد الزائر نفسه محاطاً بألوان وأنواع مختلفة من العسل الذي تمتاز به منطقة تبوك.


أخبار متعلقة تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانياطابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس المنتاجات الزراعيةويضم المهرجان الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، منتج العسل والمنتاجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحة إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
ويهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك مهرجان العسل تبوك السعودية مهرجان العسل بتبوک article img ratio

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، بمكتب في مقر المحافظة، اليوم الأحد، عددًا من المواطنين والمقيمين، لتفقد احتياجاتهم في مختلف المجالات.
وأكَّدَ خلال اللقاء أهمية تقديم جميع الخدمات للمستفيدين وسرعة إنجازها لهم، في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، مبينًا أن الجهود مستمرة في متابعة تقديم الخدمات وإنجاز الأعمال.
أخبار متعلقة إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهراننائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأشاد بالدور الكبير الذي تقدمه الجهات الحكومية ذات العلاقة لخدمة المجتمع، مع أهمية المتابعة المستمرة للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين، لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين في مختلف مدن ومراكز محافظة الأحساء.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك