كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي تامر أمين عن إعجابه الشديد بمشاركة النجم العالمي سلفستر ستالون في إعلان ترويجي لقرية سياحية بالساحل الشمالي، واصفًا الفكرة بأنها "عبقرية" للترويج للسياحة في مصر.

وأكد أمين خلال برنامج "أخر النهار"، على قناة "النهار"، أن مشاركة نجوم عالميين بهذا الحجم تعادل دعاية بمليارات الدولارات، خاصةً أن مصر تمتلك سواحل وشواطئ فريدة لا مثيل لها في العالم.

وفي الوقت نفسه، انتقد أمين بشدة النمط السائد في الإعلانات السياحية المصرية، الذي يعتمد على مشاركة مطربين وراقصين فقط، ووصف هذه الإعلانات بأنها مضيعة للمال ولا تحقق الهدف المرجو منها، متسائلاً: "ليه كل الإعلانات بتاعتنا تبقى مطرب بيتمشى على رمل الشط؟".

ودعا أمين مخرجي الإعلانات إلى تغيير هذا النمط والتركيز على إبراز عظمة مصر وتنوعها الثقافي والحضاري في الإعلانات السياحية، مؤكدًا أن الجميع سيستفيد من الترويج السياحي لمصر بشكل فعال وجذاب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان تامر أمين سلفستر ستالون الساحل الشمالي

إقرأ أيضاً:

المرصد السناري يتهم الدعم السريع باستخدام مستشفى سنجة عسكريًا

 

وصف المرصد ممارسات الدعم السريع في مدينة سنجة بأنها انتهاك للقانون الدولي الإنساني، وتعتبر جريمة حرب كاملة الأركان

التغيير: سنجة

قال المرصد السناري لحقوق الإنسان إن قوات الدعم السريع تحتجز عشرات المدنين من المرضى والكوادر الطبية كدروع بشرية داخل مستشفى سنجة التعليمي ومنعهم من الخروج.

وأوضح المرصد السناري في بيان اليوم الأحد، اطلعت عليه “التغيير”، إن هناك معلومات تؤكد إن الدعم السريع يستخدم المستشفى كمركز عسكري لقواته.

ووصف البيان ممارسات الدعم السريع بأنها تمثل انتهاكا للقانون الدولي الإنساني، وتعتبر جريمة حرب كاملة الأركان.

وحمل المرصد السناري لحقوق الإنسان الدعم السريع مسؤولية وسلامة كل المدنين المحتجزين داخل مستشفى مدينة سنحة.

وشهدت سنجة عاصمة ولاية سنار يوم أمس السبت، هجوما للدعم السريع انتهى حسب إعلانها بسيطرة قواتها على قيادة الفرقة 17 مشاة بولاية سنار جنوب شرق السودان.

وقال الناطق الرسمي باسم الجيش السوداني، العميد الركن نبيل عبد الله، في بيان اليوم، إن القوات المسلحة في مدينة سنجة، لا تزال صامدة ومتماسكة وتقاتل العدو بثبات ومعنويات عالية.

في حين أكد الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع، الفاتح قرشي، إن “قوات الدعم السريع سجلت، السبت، نصراً جديداً في سِفر انتصاراتهم المتواصلة، بتحرير الفرقة 17 مشاة سنجة”.

وقال مواطنون من سنجة أن حركة نزوح واسعة انتابت السكان بعد دخول قوات الدعم السريع إلى المدينة، وإعلانها السيطرة على قيادة الجيش.

 

 

 

الوسومالجيش السوداني الدعم السريع المرصد السناري سنجة ولاية سنار

مقالات مشابهة

  • الكرملين يصف الأجواء في مجلس الأمن بأنها تصادمية تجاه روسيا
  • حيلة عبقرية للتخلص من تشقق القدمين خلال لحظات.. وداعا للإحراج
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • لحفيد الطيب صالح بين فكرة الهِجرة ولا هِجرة..!
  • صراع الأفكار
  • المرصد السناري يتهم الدعم السريع باستخدام مستشفى سنجة عسكريًا
  • سلفستر ستالون.. كيف روج النجم العالمي لزيارة مصر؟
  • سفير تركي: تركيا تخلت عن فكرة “سوريا دون الأسد”