أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى احتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة فريقه مع الداخلية

أشارت إدارة النادى خلال الاحتجاج إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق خاصه عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب الأنجولى مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته.

وتضمن الاحتجاج أن الهدف الغير محتسب والذى تم إلغائه كان كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة. 

أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته.

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية

و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وتعادل الاتحاد السكندرى مع الداخليه بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحى محمد العتباني الداخلية رابطة الأندية المصرية المحترفة الاتحاد السکندرى

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره الداخيلة، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 26 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من التعادلات والهزائم.

بينما يحتل فريق الداخلية، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الثامن عشر والأخير، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 18 نقطة من 27 مباراة، بواقع 3 انتصارات، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، مساء اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • أحمد ساري: حكم مباراة الاتحاد والداخلية أعترف بصحة الهدف الملغي
  • الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى
  • محمد مصلحي عقب أحداث مباراة الاتحاد السكندري والداخلية"عايز حقي"
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • بإتصالات مصيلحى .. اليوم الاتحاد السكندرى يواجه الداخلية بإستاد اسكندرية بعد الحريق
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل