حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجرى الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية يومي 29 و30 يونيو 2024 في فرنسا،  ففي 29 يونيو، أدلى الناخبون بأصواتهم في سان بيير وميكلون، وجوادلوب، والمارتينيك، وجيانا، وسان مارتن، وسان بارتيليمي، وبولينيزيا الفرنسية، وفي السفارات والقنصليات الموجودة في الأمريكتين ومنطقة البحر الكاريبي.  أما اليوم (الأحد 30 يونيو) ، أدلى الناخبون بأصواتهم في فرنسا وفي ريونيون ومايوت وكاليدونيا الجديدة وفي السفارات والقنصليات خارج منطقة الأمريكتين والبحر الكاريبي.

معدل المشاركة الساعة 17 (5 مساءً)


وفقا لبيان وزارة الداخلية الفرنسية، حصلت "البوابة نيوز" على نسخة منه، بلغت اليوم  نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية نحو 59.39%، عند الساعة الخامسة مساء، وهي أعلى نسبة مشاركة في نفس التوقيت.  ففي عام 2022،  من الوقت نفسه، بلغت نسبة المشاركة 39.42%.
وعلمت "البوابة نيوز " من مصادرها أن النتائج شبه الرسمية لانتخابات اليوم حسب وزارة الداخلية الفرنسية تفيد بأن: توقعات بحصول التجمع الوطني ( اليمين المتطرف ) على 305 مقاعد في البرلمان مقابل 150 مقعدا للجبهة الشعبية (تحالف اليسار) و 50  مقعدًا للمجموعة الرئاسية (تحال الماكرونين) ، و70  مقعدا موزعة على بقية القوائم .

مقالات مشابهة

  • تحالف ماكرون في مواجهة اليمين المتطرف.. فرنسا تسجل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)