قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.
وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبدالله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.


وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جوزيه جوميز اللاعبين البدلاء مباراة سيراميكا

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة

تبدأ فعاليات الدورة السابعة لـ مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، غدا الثلاثاء فى تمام الساعة 7 والنصف مساء، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

افتتاح مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

ومن المقرر حضور كوكبة من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، وأعضاء الهيئة العليا للمهرجان وهم: الفنان لطفي لبيب، والفنانة صفية العمري، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة لقاء الخميسي، والفنان أحمد وفيق.

مهرجان القاهرة للمونودراما

ويلقي المخرج أسامة رؤوف رئيس ومؤسس المهرجان كلمته، عقب السلام الوطني، يتم تكريم نجوم الدورة السابعة للمهرجان وهم: النجمة إلهام شاهين والنجم هاني رمزي، الفنان الفلسطيني غنام غنام، الفنان العراقي جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين.

كما يكرم المهرجان أعضاء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في هذه الدورة، وهم: "الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، الدكتور عمر فرج"، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة العامة وهم: "الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، الكاتبة السعودية الدكتورة ملحة عبد الله، المخرج العراقي حسين محمود العنزي"، وأعضاء لجنة تحكيم مسابقة النقاد وهم: الفنان القدير سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد من مصر، الفنان إكرام عزوز من تونس، والناقدة خادم الله أبا من المغرب، وأيضا أعضاء لجنة تحكيم مسابقة التأليف وهم: "الناقد أحمد خميس (منسق اللجنة)، المخرج أنور الشعافي من (تونس)، الفنان حمد الظنحاني من (الإمارات)، الدكتور محمود سعيد من (مصر)".

كما يتضمن الافتتاح تقديم العرض المسرحي المصري "الصندوق" تأليف وإخراج وتمثيل مريم راضي، أزياء: ندى عجوة، هندسة صوتية: محمد الخطيب وهايدي الصبان، كريوجرافي: حسن الرشق، إدارة مسرحية: أحمد حسن، والعرض مشروع تخرج الفنانة مريم راضي من أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية قسم تمثيل، ويتحدث عن مرض الاكتئاب والوصمة المجتمعية للأمراض النفسية، ويقدم العرض باللغة الإنجليزية.

ومن المقرر أن تقام ندوتان خلال هذه الدورة، الأولى خاصة بمكرمي الدورة السابعة، ويديرها الدكتور عمرو دوارة، وسيتم خلالها تحليل المنجز الخاص بكل مكرم من المكرمين، أما الندوة الثانية فستكون خاصة بلقاء مع رؤساء مهرجانات المونودراما، وسيناقش فيها فلسفة الكتابة للمونودراما وكيفية الشراكة بين المهرجانات وبعضها البعض، وكذلك التنسيق فيما بينهم، وتقام الندوتان يومى 2 و3 أكتوبر المقبل في الثانية عشر قبل الظهر، بالمجلس الأعلى للثقافة.

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

وتقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هي: "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وإسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، حيث يشارك 25 عرضا مسرحيا في المهرجان، منهم 15 عرضا في المسابقة الرسمية للمهرجان، وخمسة عروض في منصة مونودراما الشاشة، وخمسة عروض في منصة مونودراما الصعيد.

اقرأ أيضاًعمرو الليثي يعلن عن جائزة مالية لأفضل فيلم يرصد معاناة فلسطين بمهرجان القاهرة السينمائي

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي

مقالات مشابهة

  • مواعيد ندوات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة
  • غدا.. افتتاح الدورة السابعة لأيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • أول تعليق من هانز فليك بعد رباعية اوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • تكريم نيللي في حفل ختام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الاتحاد.. «الصدارة السعودية» بـ «رباعية»