عاد فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد، للتدريبات اليومية بعد يومين راحة حصل عليهما اللاعبون بعد العودة من الجولة الأمريكية، في الوقت الذي غاب فيه الثلاثي المصاب داني سيبايوس، أردا جولر، وفيرلان ميندي.

وقرر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدء التدريب الساعة 19:00 بتوقيت أبوظبي، في إطار بداية التحضير لانطلاق الموسم رسميًا بالمواجهة القوية أمام أثلتيك بلباو على إستاد (سان ماميس) يوم السبت المقبل في بداية مشوار الليغا.

موعد مباراة الشباب السعودي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 بعد تحديد مواجهات نصف النهائي.. متي موعد نهائي البطولة العربية 2023؟


وكانت تدريبات الكرة هي صاحبة النصيب الأكبر في تديرب اليوم، الذي غاب عنه ميندي، المصاب في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى، وسيبايوس، المصاب في عضلة الفخذ أيضًا، وغولر الذي يعاني من آلام في الرباط الهلالي الداخلي للركبة اليمنى.

وسيواصل الفريق الملكي تدريباته دون راحة صباح الإثنين من أجل تفادي حرارة الجو الشديدة التي تسجلها إسبانيا خلاال هذه الأيام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد مدريد الشباب السعودي نهائي كأس الملك

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي

المناطق_وكالات

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبا عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي جرى استخدامها في حفل تايلور سويفت.

أخبار قد تهمك ماركا: ريال مدريد يجدد تعاقده مع مساعديّ أنشيلوتي 4 يوليو 2024 - 9:10 صباحًا جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2024/2025 19 يونيو 2024 - 2:12 مساءً

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو في 16 تموز/يوليو الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في دور الثمانية.

ونقلت صحيفة “آس” عن مسؤولين في ريال مدريد قولهم “سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم”.

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، حيث أن قميصه رقم 10 الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان، مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • راحة للاعبى الزمالك المشاركين فى مبارة فاركو من تقسيمة مران اليوم
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري