كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» بطولة النجمة يسرا والفنان أحمد عز، والتي تُعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، وتستمر العروض حتى 6 يوليو المقبل.

 

نشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية أحمد عز شيماء سيف مصطفى غريب النجمة يسرا العربية السعودية مسرحية ملك والشاطر مملكة العربية السعودية تفاصيل مسرحية ملك والشاطر ملك والشاطر ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي

وجه ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، الدعوة للمستشار السعودي تركي اَل الشيخ من أجل زيارة النادي خلال الفترة القليلة المقبلة.

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي

جاءت دعوة ممدوح عباس بعدما حقق الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي لُعبت في ملعب "المملكة اَرينا" بالسعودية.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "التنظيم الرائع في أرينا المملكة جدير بالتقدير فتحية للهيئة العامة للترفيه في السعودية ورئيس مجلس إدارتها المستشار تركي آل الشيخ".

وتابع: "أتقدم بدعوة للمستشار تركي آل الشيخ لمأدبة عشاء في مصر إن شاء الله ليكون ضيفا عزيزا على نادي الزمالك".

ومن المقرر أن يحصل الزمالك على جائزة 2 مليون دولار جراء الفوز بلقب السوبر الإفريقي، مما يجعل خزينة النادي تنتعش بعد الأزمات المالية التي عصفت به مؤخرًا.

مقالات مشابهة

  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • "عماد الدين أحمد".. حُرم من رؤية أطفاله النازحين فكانت بسمة الأيتام مصدر سعادته بغزة
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • تركي آل الشيخ: مبروك للزمالك وحظ أوفر للأهلي
  • المندوه: مكافأة تركي آل الشيخ أسعدتني وجاءت في الوقت المناسب
  • تركي آل الشيخ يتفاعل مع مجريات كأس السوبر الإفريقي .. فيديو
  • تفاعل تركي آل الشيخ مع لاعب الزمالك شيكابلا .. فيديو
  • أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ يهنئ لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي