قدم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بأسمى عبارات التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة والشرطة البواسل بمناسبة حلول الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة واصفًا الثورة بأنها ثورة وعي، سطرها الشعب المصري بدمائه وتضحياته إيمانًا منه بمستقبل أفضل لوطنه.

 

وأوضح رئيس الجامعة أن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة، بل كانت ثورة تحد لكل قوى الظلام والتخلف، وتعد نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث عبرت عن إرادة شعبية عارمة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين.

 

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي بالدور العظيم الذي قام به جيش مصر الباسل، حامي الوطن وصمام الأمان، في حماية الثورة ودعم مسيرة البناء والتنمية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وتابع رئيس الجامعة قائلاً: إن إنجازات ثورة 30 يونيو المجيدة تتخطى كل التوقعات، حيث شهدت مصر خلال السنوات الماضية طفرة هائلة في مختلف المجالات، من بنية تحتية وتعليم وصحة واقتصاد، مما يؤكد على عظمة هذه الثورة وجهود الدولة في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

 

واستطرد رئيس جامعة الزقازيق: بالأصالة عن نفسب وبالإنابة عن أسرة الجامعة، نؤكد عزمنا على المضي قدمًا في مسيرة التطوير والارتقاء، لتخريج جيل قادر على تطوير مصر وصناعة المستقبل، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠م.

داعيًا الله عز وجل أن ينعم على مصر بالمزيد من الاستقرار والتقدم، وأن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي ويرعاه ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصر الغالية وشعبها العظيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطلعات الشعب الدولة المصرية رئيس الجمهورية الزقازيق الشعب المصرى القوات المسلحة جامعة الزقازيق تاريخ مصر ثورة 30 يونيو رؤية مصر ٢٠٣٠ أبطال القوات المسلحة صمام الأمان رؤية مصر مسيرة البناء صناعة المستقبل تطلعات الشعب المصري

إقرأ أيضاً:

نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة

هنأ نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى المجيدة لثورة 30 يونيو، وجاءت التهنئة عبر برقية أرسلها مجلس إدارة النادي إلى الرئيس، يعبرون فيها عن فخرهم واعتزازهم بالثورة وما حققته من إنجازات عظيمة.

وفي هذا السياق، صرح المستشار الدكتور أحمد أبوالعطا صقر، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية وأمين صندوق النادي، أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية في مسيرة مصر الحديثة.

وأضاف صقر أن هذه الثورة شهدت خروج الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم إلى الشوارع، مطالبين بالحرية والديمقراطية وإنهاء حكم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية مؤكدا أن الثورة نجحت في تحقيق أهدافها بفضل وحدة الشعب المصري وتضحياته الجسيمة.

وأشار صقر إلى أن ذكرى ثورة 30 يونيو تعد مناسبة مهمة للتأمل في الإنجازات الكبيرة التي حققتها هذه الثورة العظيمة، وتجديد العهد على مواصلة العمل الجاد والدؤوب من أجل بناء مصر قوية ومزدهرة.

وأكد أن هذه الذكرى تذكرنا جميعًا بأهمية الوحدة والتضامن بين جميع أفراد الشعب المصري لتحقيق الأهداف الوطنية الكبرى.

وأضاف صقر أن ثورة 30 يونيو لم تكن مجرد حدث عابر في تاريخ مصر، بل كانت لحظة فارقة أعادت مصر إلى مسارها الصحيح وأنقذتها من براثن الفوضى والانقسام.

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته القوات المسلحة المصرية في حماية الثورة وتلبية مطالب الشعب، مشيرًا إلى أن هذه اللحظة التاريخية تبرز دور الجيش المصري كحامي للشعب والوطن.

وأوضح صقر أن إنجازات ثورة 30 يونيو لا تقتصر على الجوانب السياسية فقط، بل تشمل أيضًا المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.

وأكد أن مصر شهدت خلال السنوات الماضية تطورًا كبيرًا في البنية التحتية، وتحسنًا ملحوظًا في الخدمات العامة، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المشاريع القومية الكبرى التي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

كما أشار صقر إلى أن ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الريادية على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكدًا أن مصر أصبحت تتمتع بمكانة مرموقة بين الأمم، وتسهم بشكل فعال في حل القضايا الإقليمية والدولية.

وفي ختام حديثه، هنأ المستشار الدكتور أحمد أبوالعطا صقر الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، متمنيًا لمصر دوام التقدم والازدهار. وقال: "كل عام ومصر والمصريون بخير بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة و نسأل الله أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها، وأن يوفقنا جميعًا لتحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي".

مقالات مشابهة

  • جامعة عين شمس تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس جامعة المنصورة يُهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو