أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن العربي الكويتي تقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي، للحصول على توقيع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "العربي الكويتي أرسل عرضًا رسميًا لضم اللاعب على سبيل الإعارة، بجانب ناديي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، للحصول على توقيعه".

لاندري دياماتا

كما أكد أمير هشام، أن البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم فريق إسبانيول الإسباني، غير مرشح للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، في الموسم الجديد.

وقال هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يناقش ملف ضم دياماتا ولم يتم ترشيحه، وبالتالي هو خارج الحسابات تمامًا".

وأتم: "حمزة هنوري مهاجم الفتح الرباط المغربي، خارج حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ولن يتم التفاوض من أجله".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري صفقات الأهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم أحمد قندوسي لاندري دياماتا العربي الكويتي

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

جددت إدارة الأهلي اهتمامها بملف الصفقات وذلك بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية فإن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثناء المرحلة المقبلة من أجل مناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة

وأكد المصدر أن كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش وأن هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا بجانب إمكانية فتح باب التفاوض من أجل التعاقد مع صفقات محلية، أهمها سيكون مصطفى زيكو نجم زد إلا أن كل تلك الأسماء سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي حسمت التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 صفقات، هم: المغربي يحيى عطية الله والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم وعمر الساعي لمدة 5 مواسم.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات