عربي21:
2024-09-16@12:56:15 GMT

ٱرسنال يهزم السيتي ويتوج بلقب درع الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

ٱرسنال يهزم السيتي ويتوج بلقب درع الاتحاد الإنجليزي

توج فريق آرسنال بلقب درع المجتمع للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب تغلبه على مانشستر سيتي بركلات الترجيح (4-1) بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت الأحد على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل بدون أهداف وفي الشوط الثاني تمكن كول بالمير من إحراز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 77.



وتمكن البديل تروسار من إدراك التعادل لأرسنال في الدقيقة 90+11 من تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بقدم مدافع سيتي أكانجي ثم تحولت إلى داخل المرمى.

وعقب انتهاء المباراة بالتعادل اتجه الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لآرسنال بنتيجة (4-1).

The new boys ???? pic.twitter.com/ZSsoVgC7KD

Arsenal (@Arsenal) August 6, 2023

وانفرد أرسنال في المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية تتويجاً بلقب درع المتجمع بـ 17 مرة بعدما فكّ ارتباطه مع ليفربول الذي كان يتساوى معه قبل نسخة العام الحالي بـ 16. فيما ينفرد مانشستر يونايتد في صدارة الفائزين مع 21 لقباً. 

وكان النادي اللندني خسر لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بشكل دراماتيكي لمصلحة سيتي بعدما تصدّر لفترات طويلة من الموسم، فيما فاز الاخير بثلاثية تاريخية مع تتويجه ايضًا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كرة القدم السيتي ٱرسنال رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي

يريد عدد كبير من مشجعي السيتيزن، معرفة تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة برينتفورد في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم السبت 14-9-2024 على ملعب "الاتحاد" في رابع جولات البريميرليج.


موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي


تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي


حراسة المرمى: إيديرسون.
خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، مانويل أكانجي، جفارديول.
خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.
خط الهجوم: إرلينج هالاند، جاك جريليش، جيريمي دوكو.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي


تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

مقالات مشابهة

  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • أتلانتا يهزم فيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • أستون فيلا يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي