نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، ما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لـ "جماعة الإخوان" حول وجود تجمعات لعدد من المواطنين وتنظيم دعوات تحريضية في محافظة الإسكندرية.

وأكد المصدر الأمني، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أن "المقطع المشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة بمحافظة الإسكندرية خلال شهر أكتوبر الماضي نظمها أحد الأحزاب السياسية عقب حصوله على التصاريح اللازمة".

لا صحة لما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله وجود تجمعات لعدد من المواطنين والإدعاء بكونهم مؤيدين لدعواتهم التحريضية.. وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المقطع المشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة… pic.twitter.com/8lZEHjjm62

— وزارة الداخلية (@moiegy) June 29, 2024

وأوضح المصدر أنه تم "فبركة مقطع صوتي غير حقيقي وإضافته لمقطع الفيديو من أحد العناصر الإخوانية الهارب بالخارج في محاولة للإيحاء بكونهم مؤيدين لهم".

كما أشار إلى أن "ذلك يأتي فى إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال اختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق". مؤكدا أنه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات".

إقرأ المزيد مصر.. السجن المشدد 5 سنوات لمتهم في قضية إحراق كنيسة

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الإسكندرية الاخوان المسلمون القاهرة شرطة منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

مصادر بـالكهرباء توضح حقيقة تقليص مواعيد تخفيف الأحمال

كتب- محمد صلاح:

كشفت مصادر مختلفة بشركات التوزيع التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه حتى اللحظة لم ترد أي تعليمات بتقليص مواعيد تخفيف الأحمال لساعتَين بدلًا من ٣ ساعات، مؤكدةً أنه جار العمل بنظام الساعات الثلاث بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية؛ والذي يبدأ تنفيذه من الساعة الثانية ظهرًا حتى الثامنة والنصف مساء كل يوم.

ونوهت المصادر، في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، اليوم الأحد، بأن هناك كميات معينة من الطاقة الكهربائية "الميجا وات" يقوم التحكم القومي للكهرباء بتحديدها ومطالبة كل شركة بتنفيذ الخطة ذاتيًّا وَفق الأحمال وطبيعة كل منطقة، مع عدم الإخلال بالنظام المتبع؛ أي أن التخفيف لا يقل عن ساعتَين ولا يزيد على ٣ ساعات.

واستبعدت المصادر عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال في الفترة الصباحية تحديدًا خلال الأيام الحالية؛ نظرًا لانعقاد امتحانات الثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024..الحكومة توضح
  • باحث: الإعلام المصري كشف حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • مصادر بـالكهرباء توضح حقيقة تقليص مواعيد تخفيف الأحمال
  • الداخلية المصرية تكشف حقيقة وجود تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية
  • عشية ذكرى 30 يونيو.. داخلية مصر تعلق على فيديو متداول منسوب لمظاهرات
  • الداخلية تنفى وجود تجمعات مؤيدين لدعوات تحريضية
  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية
  • مصدر أمنى يكشف فبركة جماعة الإخوان الإرهابية فيديوهات تحريضية