أدلى المتهم الثاني المحرض على قتل الطفل أحمد محمد سعد المعروف إعلاميا بـ "طفل شبرا الخيمة" في مصر، باعترافات مثيرة، موضحا سبب اختيار ضحاياه.

وقال المتهم أن اسمه بالكامل، علي الدين محمد علي الزيات، وعمره 15 سنة، وهو طالب بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة مودرن أكاديمي بدولة الكويت.

إقرأ المزيد مصر.. اعترافات صادمة للطفل المتهم بتحريض قاتل "صغير شبرا"

وأضاف: "أنا أحب الفيديوهات والصور العنيفة (Gore Videos)"، موضحا أنه علم أن كل شيء على المواقع المظلمة له سعر وثمن، وفكر في جني الأموال من خلال موقع الدارك ويب عن طريق عمل فيديوهات عنيفة تتضمن مشاهد سحب عينات من بني آدمين وتشريح وخنق وضرب وبيعها على المواقع".

وأوضح: "بالفعل أنشأت صفحة على (فيسبوك) باسم (علي خالد)- (Ali Khaied) ودخلت على صفحات خاصة بزراعة الكلى في مصر، واخترت مصر بالذات لأستغل حاجة الناس للمال، وعملت منشورات وكانت طبيعتها إني محتاج متبرعين من 6 إلى 18 سنة لسحب عينات فقط، وتواصل معي عدة أشخاص وكنت أتواصل مع بعض الأشخاص الراغبين في التبرع، وإجمالي الناس الذين تكلمت معهم هم 8".

وأشار إلى أنه "كان ينوي التخلص من 2 آخرين" غير طفل شبرا الخيمة لولا أن تم القبض عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كشفت تفاصيل الجريمة المروعة التي راح ضحيتها فتى عمره 15 عاما على يد جاره في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في مصر.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة جرائم شرطة قضاء

إقرأ أيضاً:

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

 كشف إسلام محمد الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة" مباراة السوبر

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وأحمد دياب، مقدما برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك يفرح.

ولفت إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي.

صفقات الزمالك الجديدة

وأردف أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • محمد عواد: حققنا فوزًا مستحقًا في السوبر الأفريقي.. ويكشف كواليس أزمته الأخير مع الزمالك
  • اختيار الفائزين بجائزة محمد بن راشد للغة العربية
  • ما سبب اختيار اللون الأسود لروب المحاماة؟