«ربنا يتم شفاكي على خير يا أمي»، عبارة مقتضبة، زيّنت قميص لاعب نادي منتخب السويس محمد شيكا، صاحب الـ31 عاماً، تتذيل العبارة صورة له مع والدته، ليدعمها في رحلتها مع مرض السرطان.

لاعب «السويس» يدعم والدته من أرض الملعب

ارتدى «شيكا» القميص خلال المباراة التي جمعت بين فريق منتخب السويس ومضيفه فريق الترسانة، مؤخراً، على استاد حسن الشاذلي بنادي الترسانة، ويحكي عن علاقته بوالدته ودعمه لها: «والدتي من محاربات المرض اللعين، وفكرت إني أحاول أعمل أي حاجة تبسطها، وجاتلي فكرة إني أطبع على القميص بتاعي صورة والدتي، وبالفعل نفذت ده وكتبت كمان عبارة ربنا يتم شفاكي على خير يا أمي، ولبست القميص في المباراة وكنت معرّف والدتي إنها تتفرج على الماتش علشان عاملها مفاجأة على أساس إنّ الماتش هيتذاع على إحدى القنوات الرياضية على الهواء ووالدتي هتشوف المباراة فتتفاجئ وتفرح، بس للأسف المباراة ماتذاعتش».

حرص «شيكا» على التقاط الصور التذكارية مع زملائه من لاعبي فريق منتخب السويس قبل بدء المباراة، كما أصر على عدم خلع القميص عقب انتهاء المباراة حتى يغادر إلى منزله لكي ترى والدته هذه الهدية التي قدمها لها: «لما الماتش خلص أصريت إني أروح البيت بالقميص علشان أفاجئ والدتي وأفرّحها، لأنها كل حاجة في حياتي، وهي الداعم الأول ليا في كل حاجة، ودايماً قبل كل ماتش بتكلمني وتفضل تدعيلي، ونفسي ربنا يشفيها من المرض اللعين ده، ويقومها بالسلامة لينا بقى».

مصور رياضي: كانت لحظات مؤثرة جداً وثّقتها بألبوم صور

رصدت عدسة المصور الرياضي محمود مختار الفوالة ارتداء لاعب منتخب السويس، محمد شيكا، القميص الذي يحمل رسالة دعم إلى والدته في مرضها: «لفت نظري جداً اللاعب شيكا وهو لابس القميص اللي عليه صورته هو ووالدته وبدأت آخد كام لقطة بكاميرتي للاعب، ولكن لما زوّمت اتفاجئت إنّه كاتب دعاء لوالدته وبيقول ربنا يتم شفاكي على خير يا أمي، وحقيقي كانت لحظات مؤثرة جداً وثّقتها بألبوم صور، وربنا يشفي والدته ويطمنه عليها في أقرب وقت».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السويس لاعب السويس مرض السرطان كرة القدم نادي الترسانة مصور رياضي محمد شيكا منتخب السویس

إقرأ أيضاً:

لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تشاجر ديكلان رايس، لاعب منتخب إنجلترا، مع المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، فرانشيسكو كالزونا، عقب نهاية مباراة الفريقين، التي أقيمت على أرض ملعب "فيلتينس أرينا"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد تغلّب على منتخب سلوفاكيا بهدفين لواحد، في مباراة ذهبت لشوطين إضافيين عقب التعادل 1/1 في الوقت الأصلي.

بعد المباراة، توجّه فرانشيسكو كالزونا نحو طاقم الحكام ليتحدث معهم، ثمّ أظهرت عدسة الكاميرا دفع المدرب لديكلان رايس، مما أثار غضب الأخير.

على أثر ذلك، تدخل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا ودفع ديكلان رايس مرة أخرى، قبل أن يتبادلان بعض الكلمات، وسط محاولة من اللاعبين الإنجليزيين بإنهاء الخلاف.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي في بطولة اليورو المقامة في ألمانيا، على أن يواجه منتخب سويسرا.

بريطانياسلوفاكياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تشاكا يُثير قلق جماهيرسويسرا قبل موقعة إنجلترا باليورو
  • مواجهة شرسة بين النمسا وتركيا.. ونيذرلاند تتحدى مفاجآت رومانيا
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو