تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة رصدت شكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي، تتراوح بين صعوبة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة، ووجود أخطاء في أسئلة امتحان الفيزياء.

وأرسل زلطة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، رسالة طمأنة لكل الطلاب، مؤكدًا أن الوزارة ستراعي جميع الشكاوى، وأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وجه اللجنة الفنية أن ترسل تقرير الأخطاء أو عدم مطابقة الامتحان للمواصفات بأسرع وقت، لاتخاذ قرار على الفور.

 

وأضاف: "مصلحتكم في الأولوية، وأي خطأ، الوزارة لن تتنازل عن حق الطلاب فيه، سيتم إعداد التقرير بلجنة متخصصة ومحايدة، ويشمل تفاصيل دقيقة عن كل ما جاء في ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة، ولو توجد أسئلة تتحمل أكثر من اختيار في المتعدد سيتم مراعاة ذلك، وسنعلن البيان فور انتهاء اللجنة الفنية من تقريرها".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسئلة امتحان الفيزياء الدكتور رضا حجازي المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم امتحان الفيزياء طلاب الثانوية العامة مداخلة هاتفية وزارة التربية والتعليم وسائل التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  اليوم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، تحية العلم وادي تحية العلم مع أساتذة و طلاب كلية التربية الرياضية فى اول يوم دراسي بالكلية في العام الدراسى 2024م/2025 ، يرافقه الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وكان فى استقباله الدكتور نعيم فوزى عميد الكلية ووكلاء الكلية الدكتور عماد السرسي، والدكتور حمدي وتوت، والدكتور رحاب سلامة .

قدم الدكتور أحمد القاصد التهنئة للطلاب الجدد  بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد مشيدا بالتزام جميع الطلاب بالفرق الدراسية المختلفة و حضور جميع الطلاب في أول يوم دراسي  مشيرا إلي أن عدد الطلاب بالكلية يبلغ نحو 4500 طالب وطالبة منهم 1100 طالب وطالبة بالفرقة  الأولي.

،وأضاف رئيس الجامعة أن طلاب  كلية التربية الرياضية يتسمون  بالالتزام  والحرص علي التفوق في ممارسة الرياضات المختلفة  بالإضافة إلي أن  الكلية تضم العديد  من الأبطال فى مختلف الألعاب، يمثلون  الكلية والجامعة فى المنافسات الرياضية المختلفة، وأن خريجي الكلية لهم مستقبل واعد ،مؤكدا علي  إهتمام الدولة والقيادة السياسية بتأهيل الشباب والحفاظ على الصحة العامة والتشجيع على ممارسة الرياضة من أجل صحة أفضل لأبناء الوطن  متمنيا عاما موفقا للطلاب. 
 

كما أكد رئيس الجامعة على أهمية إلتزام الطلاب بالأخلاقيات العامة والضوابط المنظمة للعملية التعليمية ، مشيرا إلي  أنه يتابع بصورة دورية التقارير المقدمة عن سير العملية التعليمية بالجامعة.

كما رحب الدكتور نعيم فوزى برئيس الجامعة فى رحاب الكلية موجها له الشكر علي تواجده بين الطلاب، مؤكدا أن الكلية تشهد التزاما كبيرا من الطلاب من اليوم الأول للعام الدراسى، وتواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم زيارات لطلاب التكنولوجيا والتعليم بعدد من المصانع
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • مصروفات كلية التربية النوعية جامعة طنطا.. اعرف الأوراق المطلوبة 
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة