الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع في أمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، جوانب دعم وإنجاح العملية التعليمية وتعزيز الخدمات وجهود الحشد والتعبئة العامة بكافة المديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني ورئيس لجنة التخطيط والتنمية شرف الهادي، وعدد من وكلاء الأمانة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، سبل دعم قطاع التعليم ومساندته لتجاوز الصعوبات وتعزيز صمود وأداء التربويين وتضافر الجهود لإفشال مؤامرات العدوان وسعيه الحثيث لتعطيل العملية التعليمية.

وأكد ضرورة حشد وتضافر كافة الجهود لمواجهة تحديات العملية التعليمة وتوفير احتياجاتها إلى جانب صندوق دعم المعلم لاستمرار صرف الحافز للعاملين بالمدارس وتعزيز المشاركة المجتمعية بهذا الجانب، وبما يكفل التغلب على تداعيات العدوان.

وحث على إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام واستمرار جهود التحشيد والتعبئة العامة بكافة المديريات بما يكفل تعزيز قوة تماسك الجبهة الداخلية والصمود والثبات لمواجهة وإفشال مخططات ومؤامرات العدوان.

وتطرق الاجتماع إلى جوانب تعزيز مستوى الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين ومعالجة الصعوبات، والاهتمام بالتشجير وتشجيع المجتمع على زراعة الأشجار المثمرة في الأحياء، وكذا الاستعدادات لموسم الأمطار وأعمال الطوارئ.

كما تناول عدداً من المواضيع المتعلقة بالنزول الميداني لمتابعة الالتزام بالنظافة في الأسواق وتعليق اللوحات التوعوية للمحافظة على النظافة، ومسؤولية مدراء المديريات والاشغال بمنع وضبط أسواق بيع القات بالشوارع الرئيسة والمخالفة بالتعاون مع الأمن.

وأكد أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة، أهمية مضاعفة الجهود وتحرك كافة قيادات المديريات والمكاتب التنفيذية والخدمية بالأمانة، لرفع الأداء الخدمي ومعالجة الصعوبات وتعزيز جهود التعبئة والصمود والوعي المجتمعي لإفشال مؤامرات العدوان بكل المجالات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: حركة تغييرات لمديري ووكلاء المديريات في نوفمبر

أكد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أن هناك حركة لمديري ووكلاء المديريات في نوفمبر وفق معايير محددة.

وزير التعليم: كل قراراتنا مدروسة

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل قراراتنا المعلنة خلال الفترة الماضية كانت مدروسة ولا نية للتراجع عن أي قرار يتم إعلانه.

مناقشة كل ما يتعلق بتطوير منظومة التعليم

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الموسع الذي عقده محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، مع محرري شؤون التعليم، بالصحف والمواقع الإلكترونية في كافة المؤسسات القومية والحزبية والخاصة، ووسائل الإعلام والقنوات الفضائية المختلفة مئية ومسموعة، للحديث عن كافة ما يتعلق بكل منظومة التعليم في مراحلها الثلاثة الابتدائي والاعداي والثانوي، خلال العام الدراسي الجديد 2024-2025.

جدير بالذكر أن وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفنين قد عقد امس الثلاثاء لقاء صحفيا وحواريا مع رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية، لاطلاعهم على ما اتخذته وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني من إجراءات مهمة استعدادا لبدء العام الدارسي الجديد، والاستماع الي اقتراحاتهم بشأن تطوير منظومة التعليم قبل الجامعي.

مقالات مشابهة

  • مديرية شعوب بأمانة العاصمة تشهد مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بأمانة العاصمة
  • وزير التعليم: حركة تغييرات لمديري ووكلاء المديريات في نوفمبر
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بالامانة
  • الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تبدأ محاكمة خاطف الطفلة في منطقة أرتل
  • الرهوي يلتقي رئيس المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار
  • المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تبدأ محاكمة خاطف الطفلة في منطقة أرتل
  • مديرية معين بأمانة العاصمة تسير قافة إغاثية للمتضررين من السيول في ملحان بالمحويت
  • لملس يناقش مع محافظ أبين الإجراءات العملية اللازمة لإعادة تشغيل حقل الروه