وجهت الإعلامية شافكي المنيري رسالة تهنئة تعرب من خلاله عن سعادتها وفخرها بحصول ابنتها هنا ممدوح عبد العليم، على درجة الماجستير في لندن.

وشاركت شافكي المنيري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة صور لـ ابنتها هنا وارفقتها بتعليق قائلة: «مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيرة جدا.

. مجهود أنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم».

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

وأضافت «هنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم، كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عاما من عمرها».

واختصت شافكي المنيري صورة هنا بـ رفقة خالها عمرو المنيري بتعليق خاص تكشف من خلاله كواليس التقاط الصورة قائلة: «صور أصرت أن تاخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أبًا ثانيًا لـ هنا وسندًا كبيرًا لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك.

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

واستكملت شافكي حديثها قائلة: «فخورة بيكي يا هنا وسعيدة أنك تكملي الأن مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدا حاولتي وقدرتي وصمدتي ورفعتي راسنا وأصبحت هنا مسجلة أيضا كا واحدة من أهم خريجي جامعة Brunel University London وFalmouth Universit.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية شافكي المنيري هنا ممدوح عبد العليم شافکی المنیری

إقرأ أيضاً:

مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس

حرصت الإعلامية مفيدة شيحة على توجيه رسالة تحمل العديد من المعاني الطيبة للشيخ خالد الجندي ومصمم أزياء أسلام حشاد وذلك في تصريحات تليفزيونية لقناة "النهار" بعد عقد قران ابنتها منة الله عماد، يوم الجمعة، داخل مسجد محمد على بالقلعة.

 

مفيدة شيحة تتالق بفستان ساحر في عقد قران ابنتها

 

وبكلمات مليئة بالحب والامتنان وجهت مفيدة شيحة رسالة للشيخ خالد الجندي:"أنا عاوزة أشكر الشيخ خالد الجندي لأنه جه مخصوص مجامل ليا ولمنة ولمحمد أخويا، دي حاجة كبيرة جدًا عندي وربنا يخليك لينا، وهو مثال للشيخ الرائع خلقًا وكلامًا لأن مفيش كلكعة ولا عقد".

 

وعن كواليس عقد القران، قالت: "أثناء ما بنتي بتتصور يشاء القدر إن عربية داست على ديل فستانها والفستان اتقطع"، موجهة الشكر لمصمم الأزياء الذي استطاع إصلاح الفستان خلال ساعة ونصف".

وكشف أسلام حشاد فى تصريحات خاصة لـ “بوابة الوفد” كواليس تصميم الفستان المصمم من قماش الساتان الناعم باللون البنفسج ليتناغم مع لون بشرتها واستغرق ثلاثة أشهر في تصميمه، قائلاً: " طرز الفستان على شكل أوراق شجر وفروع بالسيلڤير وحزام محدد منطقه الوسط وهو فستان رويل يليق بالمناسبة".

 

وأوضح حقيقة أنقاذه للموقف الطارئ التى وقعت فيه العروس قائلًا: " العروسة كانت في جلسة تصوير عقد القران وكانت راكبة golf cart، داست عليه واتشد كله وأتقطع فالحمد الله قدرنا نصلح القطع في أسرع وقت رغم  ان القطع كان في أكتر من مكان".

 

واختتم انه بعد تمزق الفستان تم تغيير التصميم بشكل خفيف حتى نتغلب على الموقف بذكاء وتظهر الفستان في أبهي صورها أكن ما حدث شيئًا يعكر صفو إطلالتها.

 

وجاءت إطلالة مفيدة شيحة في عقد قران ابنتها ساحرة للغاية مستوحاه من نعومة الطبيعة الخلابة، حيث ارتدت فستان بقصة الكول قميص، حمل توقيع مصمم الأزياء أسلام حشاد بالتعاون مع شقيقة إبراهيم حشاد.

وانهالت التعليقات على بعض الفيديوهات التى نشرتها مفيدة شيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض لما فعلته مفيدة من رقص وغناء داخل ساحة مسجد محمد علي بالقعلة والبعض الآخرى رأى أن فرحتها كأم العروسة هى ما جعلتها تتطاير مثل الفراشة من الفرحة.

 

وقد اشعلت مفيدة شيحة الأجواء برقصها على أنغام الموسيقي وهي تتمايل بحب وعفوية وكأنها فراشة تتطاير من الفرحة، معلقة: " كتب كتاب بنتي الغالية اوي عندي النهاردة عقبال عندكم جميعًا".

 

 

 

مفيدة شيحة في عقد قران ابنتهامفيدة شيحة في عقد قران ابنتهامفيدة شيحة في عقد قران ابنتهامفيدة شيحة في عقد قران ابنتها

مقالات مشابهة

  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)